مشاهدة مقطع فيديو راشد زد شو زد كامل - سناب راشد زد شو زد

سناب شات - توضيحية

تصدر وسم راشد زد شو زد محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد نشر مقاطع فيديو عبر منصة سناب شات مخل بالآداب ومنافي لعادات وتقاليد نشطاء منصات التواصل.

وانتشر مقطع فيديو اليوتيوبر راشد زد شو زد كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مما شكل صدمة كبيرة لدي الجمهور في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

ونشر أحد النشطاء:"كلكم شفتو المقطع حقه. لا تحسبونه ولا شي بس ادوعو له. ولا تروحو له على الخاص علشان المشاهدات الله يهدي ويرجعون مثل اول".

وكتب عبد الرحمن صلاح عبر تويتر:" ابتكلم عن موضوع امس "راشد زد شو" ،اول شي الله يهديه ويصلح حاله وحال الجميع يارب.، اعتقد ان المشكلة موب مرض نفسي نفس ما الناس تقول ... اعتقد سببها التاثير اللي سواه الشهرة له و كيف فقدان الارقام كان سبب " تحليل موب متاكد" لان شفنا ان من فترة و فترة يتكرر الموضوع (1).

كما كتب:"الأكيد دام المقطع المتداول لـ راشد حق زد شو زد شفتو عمومًا صحيح ان التصرف غلط بس إحذروا من الشماتة وأنا على اواخر السنين ماصرت أستبعد اي شيء وكنت متوقعة من زمااان إنه بالاتجاه للطريق المنحدرة -الله يهديه بس".

وغرد أخر: “على موضوع هذاك الانسان ! حتى ما اسميه انسان هذا نكره! مافي اي سبب بيقنعني انه متأثر باللي حوله و اننن اولا لو هو قريب من ربي ما كان تجرأ يسوي اي شي وثانيًا لو هو منجد انسان وعنده عقل كان استمر على ما كان عليه ولا انتكس بهذي الحاله المزريه".

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن سناب راشد زد شو زد، في مختلف الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي، بعد نشر فيديوهات عبر صفحته الرسمية على موقع السناب شات، إذ تبين  صفحته الشخصية علي السناب شات، فتبين أنها تدعي باسم “zshowz”، وهو من ضمن النجوم المعروفين في الخليج.

وكان فيديو فضيحة محمد صلاح يثير الجدل في مصر والعالم، حيث تصدر النجم المصري مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، وبات اسمه الأكثر رواجًا في محركات البحث.

وانتشر وسم فضيحة محمد صلاح على مواقع التواصل بالضبط بعد انتهاء مباراة فريقه ليفربول مع بيرنلي اليوم الأحد.

حقيقة فيديو فضيحة محمد صلاح المثير للجدل

وتستعرض وكالة سوا الاخبارية ما تناولته مواقع التواصل حول فضيحة محمد صلاح النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لكن وسرعان ما دافع مشجعو اللاعب المصري عن فيديو محمد صلاح الذي ضجت به مواقع التواصل.

ورصدت وكالة سوا الاخبارية ردود الأفعال على فيديو فضيحة محمد صلاح، وقال كثيرون، إن فيديو محمد صلاح مفبرك وغير صحيح، حيث تبين أن الفيديو لليوتيوب السعودي راشد زد شو زد.

ويعد سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات". يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك تُحذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الأصفر في كافة إعلاناته ودعاياته.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد