مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 6 السادسة كاملة

هجوم العمالقة الموسم

مشاهدة هجوم العمالقة Attack On Titan الموسم الرابع البارت الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، مساء اليوم الأحد 13 فبراير 2022، رابط لمشاهدة الحلقة السادسة من انمي هجوم العمالقة، وذلك بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عليها في كافة دول العالم لمشاهدتها لما فيها من متعة واثارة وتشويق.

بدأت Attack on Titan في زرع بذور خطة Eren Yeager الحقيقية مع أحدث حلقة من المسلسل! حوّل النصف الأول من الموسم الرابع والأخير من المسلسل تركيزه إلى مارلي في الغالب ، لكن أحد المواضيع الرئيسية طوال الوقت كان يراقب مدى تغير إرين منذ نهاية الموسم الثالث. أصبحت هذه التغييرات أكثر دراماتيكية مع استمرار الحلقات حيث كشفت في النهاية أنه خطط للتعاون مع زيك والتأكد من أن الشعب الدياني لم يعد بإمكانه إنجاب الأطفال.

في اليابان ، يتم عرض Attack on Titan Season 4 Part 2 لأول مرة في الساعة 12:05 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم 10 يناير. هذا حوالي الساعة 10:05 صباحًا في 9 كانون الثاني (يناير) في الولايات المتحدة ، ولكن لا تضبط المنبه بعد. في الولايات المتحدة ، سيتم عرض الحلقات الجديدة على Funimation و Crunchyroll الساعة 3:45 مساءً. التوقيت الشرقي (الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادي / 2:45 مساءً بالتوقيت المركزي) وفقًا لرسالة بريد إلكتروني مُرسلة من الشركة إلى Inverse. يتم بث Attack on Titan أيضًا على Hulu ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الحلقات الجديدة ستظهر لأول مرة في نفس الوقت على تلك المنصة ، على الرغم من أنها يجب أن تكون في نفس النافذة العامة.

الشيء الأول والأهم الذي يجعل Attack on Titan جيدًا للغاية هو كيفية بقائها وفية لمصدرها الأساسي. المانجا الأصلية لفنان المانجا الياباني ، هاجيمي إيساياما ، مثالية من جميع النواحي. وعندما يكون لديك مثل هذا السيناريو الجيد أمامك والذي تمت الموافقة عليه بالفعل من قبل المعجبين والنقاد ، فلن تحتاج إلى بذل جهد كبير لإضافة القصة الحالية أو تعديلها.

لمشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 6 السادسة كاملة إضغط هنــــــــــا أو هنــــــــــا

بين الحين والآخر ، ستجد أنميًا يحاول الخروج عن مصدره ، وفي معظم الحالات ، يفشل في تحقيق نفس مستوى النجاح مثل المصدر الأصلي. كان منشئو لعبة Attack on Titan يعرفون ذلك ، وحتى الآن ، بدلاً من محاولة إعادة تنفيذ القصة الحالية أو تعديلها على نطاق واسع ، ظلوا صادقين معها.

ثم نأتي إلى قصة العرض نفسها ، والتي تمت كتابتها بشكل جيد للغاية ومخطط لها بشكل رائع. لديك بداية ووسط ونهاية لكل قصة. إذا قدم العرض نقطة حبكة جديدة ، أو حاول إضافة شيء جديد إلى تلك الموجودة ، فسترى بالتأكيد نهاية لنقاط الحبكة هذه ؛ لن يتركوها معلقة هناك. كل مشهد له غرضه ، والعرض بالكاد يحتوي على أي حلقات حشو. ليس هناك مجال تقريبًا للشعور بالملل أو عدم الاهتمام ، وذلك لأن تطور القصة سيبقيك على حافة مقاعدك.

Attack on Titan هو نفس من الهواء النقي في نوع Shonen القديم. وعلى الرغم من كليشيهات الحبكة ، إلا أنها لا تزال قادرة على تقديم أكثر بكثير مما يتوقعه الجمهور في البداية. ومن ثم ، على الرغم من أن الكثير منا يذهب إلى هذه السلسلة معتقدًا أنه يمكن التنبؤ به مثل أنمي Shonen يمكن أن يحصل عليه ، ينتهي بنا الأمر إلى تسليم أفكارنا إلينا من خلال تألقها المطلق ، وتقلبات الحبكة غير المتوقعة تمامًا.

بالإضافة إلى رواية القصص التي لا تشوبها شائبة ، تقدم Attack on Titan بعضًا من أكثر الشخصيات حيوية وإثارة للاهتمام على الإطلاق. التسلسل الهرمي للشخصيات في Attack on Titan هو شيء من هذا القبيل - لديك الشخصيات الرئيسية والشخصيات الداعمة والإضافات أو الشخصيات الجانبية. لكنك ستكون مخطئًا في الاعتقاد بأن هذه الشخصيات قد تم ترتيبها حسب الأولوية وفقًا لتسلسلها الهرمي ، أو أن مساهمتها في الحبكة تقتصر على المكان الذي تقف فيه في هذا الهرم. في الواقع ، يتم تقديم الشخصيات إما للتقدم في الحبكة أو إنشاء واحدة جديدة. المسلسل لا يضيف شخصية فقط من أجله.

علاوة على ذلك ، لا تخشى Attack on Titan التضحية بشخصياتها أيضًا ، بصرف النظر عن مكان وقوفهم في التسلسل الهرمي للشخصية. هذا يجعل العرض أكثر إثارة للاهتمام للمشاهدة ويصعب التنبؤ به. لكن اعلم هذا ، تمامًا كما يقدمون شخصية من أجل الحبكة ، فإنهم يميلون إلى التخلص من شخصية للسبب نفسه.

إلى جانب كل هذا ، فإن أنيمي Attack on Titan هو تحفة بصرية. من طريقة تصميم الشخصيات إلى جودة الرسوم المتحركة ، كل شيء مثالي تمامًا. يتم تحريك كل مشهد بعناية فائقة ، خاصة مشاهد الحركة. لا يسعك إلا أن تنبهر بالطريقة التي تجذبك بها هذه السلسلة إلى عالمها من خلال الرسوم المتحركة النجمية. ويرافق العرض أيضًا بعض أكثر المقاطع الصوتية المدهشة في الرسوم المتحركة. يبدو الأمر كما لو أن كل من هذه المقطوعات الموسيقية قد كُتبت خصيصًا للمشاهد التي ترافقها.

الكل في الكل ، Attack on Titan هو هيك واحد من العرض. لقد حقق توقعاته ، واستمر في إعطائنا أكثر مما طلبناه في الأصل. سيكون الموسم الرابع القادم من العرض هو الأخير أيضًا ، وبينما يبدو أن المعجبين والنقاد متشككين في كيفية ظهوره ، أعتقد أن Attack on Titan ستقدم كالمعتاد ، مرة أخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد