السودان: نتيجة امتحان تنظيم مهنة القانون المعادلة 2022 2021 - موعد تسليم الشهادات

علم السودان - توضيحية

نشر مجلس تنظيم مهنة القانون (المعادلة)، أمس السبت 13 فبراير 222، نتيجة امتحان تنظيم مهنة القانون (ملاحق) دورة سبتمبر 2021، بجميع الطلاب في كافة المحافظات السودانية، بعد تقديم الامتحان وسط إجراءات احترازية للوقاية من متحور فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وذكر سكرتير مجلس تنظيم مهنة القانون عثمان سراج النور في تصريح صحفي أوردته صحيفة السوداني المحلية، أن النتيجة ستنتشر عبر الموقع الرسمي التابع مجلس تنظيم مهنة القانون لجميع الطلاب المتقدمين، مشيرة الى ان أي طالب لدي مشكلة مراجعة إدارة مجلس تنظيم مهنة القانون (المعادلة).

السودان: نتيجة امتحان تنظيم مهنة القانون المعادلة 2022 2021 إضغط هنـــــــــــا

وأوضح سكرتير مجلس تنظيم مهنة القانون سراج، أن تسليم الشهادات تنظيم مهنة القانون (ملاحق) دورة سبتمبر 2021، بداية الأسبوع المقبل.

وأشار سكرتير مجلس تنظيم مهنة القانون الى أن عدد الطلاب الذين جلسوا لامتحانات الملاحق في هذه الدورة بلغ ٣١١٥ طالبًا نجح منهم ١٩٣٣ بنسبة نجاح بلغت ٦٢.٥٪

وكان قد أجاز مجلس تنظيم مهنة القانون (المعادلة) في اجتماعه برئاسة وزير العدل المكلف محمد سعيد الحلو، أمس، ونتيجة امتحان تنظيم مهنة القانون (ملاحق) دورة سبتمبر ٢٠٢١م

وأدي فيروس كورونا المسجد في السودان لتأجيل العديد من نتائج على صعيد الطلاب والوزارات الحكومية وذلك بعد اتخاذ اجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وإغلاق الوزارات والمدراس لمدة تتجاوز 14 يوما.

وكانت السودان قد شهدت تغيرات سياسية خلال الآونة الاخير الماضية بعد انقلاب حكم البشير نتيجة الغلاء المعيشي وتردي الاوضاع الاقتصادية في السودان طيلة العشر اعوام الماضية، بالإضافة الى تطبيع مع اسرائيل من اجل رفع العقوبات الامريكية عن السودان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد