بالصور: عائلة فلسطينية تشكر من ساهم في علاج ابنها

الطفل محمد سالم مكي

تقدمت عائلة مكي في قطاع غزة ، يوم الأحد 13 فبراير/ شباط 2022م، بالشكر والعرفان من الطواقم الطبية والخدماتية التي ساهمت في إجراء عملية زراعة كبد لطفلها تكللت بالنجاح.

وبدوره قال والد الطفل محمد سالم مكي، البالغ من العمر (3) سنوات، إن أبنه خضع لعملية زراعة كبد تكللت بالنجاح في جمهورية مصر العربية، خلال العام المنصرم.

وأشار إلى أن محمد منذ الولادة مر بعدة مضاعفات نتيجة مرض كبدي، خضع خلالها إلى العديد من العلاجات في قطاع غزة والضفة الغربية وصولًا إلى زراعة الكبد في معهد الكبد القومي بالمنوفية في جمهورية مصر العربية.

وأكد مكي أن الطفل محمد عاد إلى قطاع غزة بفضل الله بعد نجاح العملية، مُشيرًا أن حالة طفله بحاجة إلى مراجعة دورية للاطمئنان على وضعه الصحي.

وقدمت العائلة الشكر إلى كل من ساهم في علاج وسفر طفلهم إلى خارج قطاع غزة، كما شكروا معهد الكبد القومي المصري بكافة طواقمه الطبية والخدماتية، وكذلك وجمعية إغاثة أطفال فلسطين (PCRF) ممثلة بمديرها السيد ستيف سوسبي والأستاذة دنيا والأستاذ خالد النجار، ودائرة العلاج بالخارج بالسلطة الوطنية الفلسطينية.

كما وجهت الشكر إلى الأستاذ نائل رحمي منسق عام دائرة التربية والتعليم العالي في منظمة التحرير الفلسطينية، والأستاذ بلال جاد الله رئيس مجلس إدارة بيت الصحافة – فلسطين، وكذلك مستشفى النصر للأطفال في قطاع غزة، وقسم الحضانة بمجمع الشفاء الطبي وطواقم الإسعاف بوزارة الصحة الفلسطينية.

WhatsApp Image 2022-02-13 at 1.04.21 PM.jpeg
1144.jpg
65456.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد