حقيقة وفاة احمد حلاوة الفنان المصري الكبير

الفنان احمد حلاوة

انتشرت أنباء صباح اليوم الأحد 13 فبراير 2022 تفيد بوفاة أحمد حلاوة الفنان المصري الكبير عقب إصابته بفيروس كورونا وإدخاله الى المستشفى وهو بحالة حرجة جدا.

حقيقة وفاة احمد حلاوة الفنان المصري الكبير تتبعها فريق التحرير في سوا ، وذلك بعد انتشار أنباء وفاته كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في اعقاب دخول احمد حلاوة المستشفى جراء اصابته بفيروس كورونا .

وللوقوف على حقيقة وفاة احمد حلاوة ، أكدت مصادر إعلامية مصرية رسمية ان هذه الانباء عارية عن الصحة تماما رغم ان الحالة الصحية للفنان صعبة جدا جراء اكتشاف اصابته بفيروس كورونا في وقت متأخر.

وأكدت أية حلاوة ابنه الفنان أحمد حلاوة ان صحة والدها في حالة خطيرة ، مطالبة من الجميع بالدعاء له لكي يتخطى مرحلة الخطر من على سرير الشفاء.

وأوضحت ان والدها يتواجد الآن في مستشفى العزل حيث يخضع للعلاج اللازم نظرا لانه يمر بحالة صحية صعبة للغاية.

وأعربت نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر عن املها بان يتجاوز الفنان أحمد حلاوة المرض ويعود الى أحبابه مرة أخرى.

جدير بالذكر أن أحمد حلاوة هو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة. وهو من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، كما حصل على عدة شهادات أهمها درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات، وكذلك العديد من الشهادات في مجال التمثيل. وهو يقوم بتدريس المسرح في كلية الآداب بجامعة حلوان حالياً.

وانطلق نشاطه الفني من خلال المسرح، وقدم خلال مسيرته ما يزيد عن 200 عمل فني، كان آخرها ظهوره في فيلم "أحمد نوتردام" برفقة رامز جلال في العام الماضي.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ومختلف الدول العربية بالدعاء للفنان أحمد حلاوة بان يتجاوز محنة المرض ويتغلب على فيروس كورونا الذي أصيب به وتم اكتشافه في وقت متأخر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد