تعليم غزة تحدد موعد الامتحان التحريري للوظائف الجديدة 2022 والأعداد المطلوبة للشواغر

مدرسة في غزة - ارشيف

أعلن رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم في غزة ، بدء التسجيل لوظائف التعليم، عبر التسجيل الإلكتروني للوزارة، منذ صباح اليوم الأحد 13 فبراير 2022.

وأوضح صالحية في حديث لإذاعة صوت الأقصى، أن التسجيل لوظائف التعليم سينتهي في تاريخ 28 فبراير الجاري، متوقعًا أن يكون الامتحان التحريري نهاية شهر مارس القادم.

وأضاف: "الوزارة تقوم كل عام بالإعلان عن وظائف التعليم، بالتعاون مع ديوان الموظفين العام، لشواغر الأماكن التعليمية للعام الدراسي الجديد".

اقرأ أيضا/ غـزة: الإعلان ورابط التقدم للوظائف التعليمية 2022/2023

وتابع صالحية: "هناك مجموعة من التخصصات التربوية، ضمن إعلان الوزارة لهذا العام، حتى يكون لدينا قوائم فاعلة وموجودة نستفيد منها ونستثمرها للعام القادم".

وأشار إلى أن القوائم القديمة ما زالت فاعلة حتى نهاية العام الدراسي الحالي. وزاد: "نتوقع الانتهاء من القوائم وترتيب المقابلات قبل بداية العام الدراسي القادم، لاستخدامها في العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ في شهر أغسطس للعام 2023".

وختم مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم في غزة، قوله إنه من المبكر الحديث عن أعداد الشواغر الجديدة للعام الدراسي القادم، لعدم وجود تشكيلات مدرسية جديدة، ولكن هناك بعض المعالم هي بحاجة لاحتياجات جديدة مثل المدراس الجديدة قائمة الإنشاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد