ما هو مرض فرح الهادي الذي تحدثت عنه عبر سناب شات؟

فرح الهادي

فجرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت فرح الهادي مفاجئة من العيار الثقيل لكافة متابعيها حينما كشفت عن مرض تعاني منه ولا شفاء له حتى اللحظة.

ما هو مرض فرح الهادي الذي تحدثت عنه عبر سناب شات، حيث نشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر سناب شات، تتحدث فيه عن تفاصيل مرضها الذي لم يكشف عن علاج له حتى الآن.

وقالت فرح الهادي عبر سناب إنها تعاني من مرض الصدفية، مستعرضه أعراضه التي ظهرت على جسدها في الفترة الأخيرة، ومنها تقشر اليدين وسيلان مياه من الجسد.

وقالت إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لذلك فسبق وتعرضت لتورم وجهها، وقالت إنها كانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

وظهرت فرح الهادي في مقطع فيديو سابق ووجها متورم بطريقة مخيفة ، مؤكدة انها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا التورم حيث كانت تعتقد في بداية الأمر أنها حساسية موسمية ولكن بعد ذلك اكتشفت انه مرض الصدفية.

وظهرت فرح الهادي في بداية الفيديو تحاول إخفاء وجهها بيدها بسبب تورمه إلا أنها قررت أن تكشف عنه بعد أن تسأل الجمهور عن سبب اختفائها.

وأوضحت أنها فوجئت بتورم وجهها منذ أن استيقظت من النوم، قائلة: "أنا اليوم مو مختفية ولا أدري ما يصير فيني بس صحيت من النوم وجهي وارم".

وقبل أن تكشف عن وجهها، قالت فرح الهادي: "لا تخترعون، هذا الأمر أول مرة صار فيني نصف شهر يناير"، موضحة أنها كانت تظن أنه نتيجة إصابتها بالحساسية، لتفاجأ بعدم معرفة الأطباء لسببه وتأكيدهم لها أنه خارج عن نطاق الإصابات بالحساسية قائلة: "توقعت أنه من الحساسية وروحت للدكاترة قالوا لي لي مو حساسية، وبروحها راحت".

مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الساعات الماضية بالبحث عن مرض فرح الهادي الذي تعاني منه وكيف ظهرت في الفيديوهات الأخيرة وهي متورمة الوجه ، حيث دعا لها متابعيها بالشفاء العاجل من مرض الصدفية.

FLaN1i8WQAMWlBk.jpg
FLaN1i-WUAAj4tR.jpg
FLaN1xgXoAMe5Z6.jpg
FLaN1mIWUAYarGQ.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد