موعد أبرز مباريات اليوم الأحد 13 فبراير والقنوات الناقلة

فريق برشلونة

يشهد مساء اليوم الأحد عدة مباريات مهمة، ومرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية علي حد سواء، حيث يفتتح فريق المصري مبارياته في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بمواجهة القطن الكاميروني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث عبر قناة "beIN Sprots 3 HD".

وفي مواجهة عربية مرتقبة تنتظرها بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تجمع بين بيراميدز المصري ونظيره أهلي طرابلس الليبي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث عبر قناة "beIN Sports 3 HD".

وفي مباراة صعبة يواجه شبيبة الساورة الجزائري نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في افتتاح مبارياته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تبدأ المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أورلاندو في جنوب أفريقيا، والتي من المقرر أن يتم نقلها عبر قناة "beIN Sports 4 HD".

ويستهل الصفاقسي التونسي حملة استعادة لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، بمواجهة صعبة على ملعبه أمام زاناكو الزامبي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة، والتي من المقرر بثها عبر قناة "beIN Sports 3 HD".

ويخوض فريق نهضة بركان المغربي أولى مبارياته في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام الحرس الوطني بطل النيجر، حيث تنطلق في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن يتم نقلها عبر قناة "beIN Sports 4 HD".

وفي الدوري الإنجليزي يستقبل فريق توتنهام، ولفرهامبتون في الجولة 25، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تُنقل المباراة عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

وفي مباراة نارية يسعى فريق ليفربول لتقليص الفارق مع مانشستر سيتي، حين يحل ضيفا على بيرنلي في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6 بتوقيت أبوظبي، وتُنقل عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق رؤوف خليف

ويستضيف فريق نيوكاسل نظيره أستون فيلا، الأحد، في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، والتي تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6 بتوقيت أبوظبي، وتُنقل عبر قناة "beIN Sports 3 HD Premium".

وفي الدوري الإسباني يحل برشلونة ضيفا على جاره إسبانيول في ديربي كتالوني ساخن ضمن لقاءات الجولة الـ24، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تنقل قنوات "بي إن سبورتس" مباراة إسبانيول وبرشلونة عبر شاشتها على قناة "beIN Sports HD 1".

وفي الدوري الإيطالي يخوض فريق ميلان مباراة مرتقبة حين يستضيف نظيره سامبدوريا على ملعب سان سيرو، حيث تبدأ المباراة في تمام الثانية والنصف عصر يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، والتي يتم بثها عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب"

وفي مباراة مرتقبة يحل يوفنتوس ضيفا على أتالانتا في الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي في إطار صراع الفريقين على المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، حيث تبدأ في تمام الساعة 10.45 بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 بتوقيت أبوظبي، والتي يمكن للجماهير متابعة المباراة عبر القناة الرسمية للدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد