مشاهدة قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD بث مباشر

بث مباشر - توضيحية

مشاهدة قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، مساء اليوم السبت 12 فبراير 2022، رابط لمشاهدة قناة الرياضية المغربية بجودة عالية بدون تقطيع لجميع عشاق الكرة المستديرة في المغرب وكافة الدول العربية، وذلك لمشاهدة دوري ابطال افريقيا.

وتصدر البحث عن قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي في المغرب، حيث يسعي عدد كبير من الجمهور لمشاهدة المباريات من المنازل مع انتشار الواسع لمتحور فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم وفرض إجراءات وشروط احترازية للوقاية من الإصابة.

وكان قد عبرت إدارة الرجاء عن غضبها بسبب رفض اتحاد الكرة المغربي، الترخيص للاعبيه الجدد الذين انتدبهم النادي في الميركاتو الشتوي الأخير، بالمشاركة في المباريات، بسبب غياب الضمانات المالية.

وتفاجأ مجلس إدارة الفريق البيضاوي بهذا القرار، خاصة بعد الجهود الكبيرة التي قام بها منذ فترة لتصحيح وضعه المالي.

وعاش الرجاء في بداية الموسم خصاصا بشريا كبيرا، الشيء الذي جعله يقوم بثورة على مستوى الصفقات، وتعاقد مع 9 لاعبين، كغايا مرباح ومروان فخر ومحمد مورابيط وعبدالمنعم بوطويل ويونس مختار والكونجولي كابانجو وغيرهم.

وسيشكل هذا القرار ضربة قوية للرجاء، في حال مُنع من الاستفادة من لاعبيه الجدد لنهاية الموسم.

ولم يشرك الرجاء لاعبيه الجدد في مباراة السبت الأخير أمام يوسفية برشيد بالدوري، وظهر بمستوى متواضع وتأثر بذلك، بدليل أنه تعادل بصعوبة 1-1.

والسبت الماضي، حسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة الرجاء البيضاوي ويوسفية برشيد، على المركب الرياضي محمد الخامس، بالجولة الـ16 للدوري المغربي.

ويحتل الرجاء المركز الثاني بجدول الدوري المغربي برصيد 30 نقطة، فيما يحتل يوسفية برشيد المركر العاشر برصيد 19 نقطة.

ولم ينتظر يوسفية برشيد طويلا، عندما تمكن سفيان سعدان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (2).

وضغط الفريق البيضاوي بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل، وأضاع زريدة فرصة عندما وصلت له الكرة وسدد بعيدا في مربع العمليات.

وعاد كوياتي ليهدد من تسديدة تصدى لها الحارس الهلالي، واعتمد يوسفية برشيد على المرتدات الهجومية.

وكان العوفير قريبا من تسجيل الهدف الثاني، بعد انفراده بالحارس الحداوي، لكنه لم يركز وسدد جانبا.

وأضاع زريدة فرصة لتعديل النتيجة، من تسديدة داخل مربع العمليات، ليستمر تقدم يوسفية برشيد.

وهدد يوسفية برشيد في الشوط الثاني بواسطة سعدان، الذي كان وجها لوجه مع الحارس الحداوي، لكن الكرة مرت محادية.

وتمكن سفيان بن جديدة من تسجيل هدف التعادل للرجاء، بتسديدة داخل مربع العمليات في الدقيقة (70).

ورغم الضغط الذي شنّه الرجاء البيضاوي على دفاع يوسفية برشيد، إلا إنه فشل في تسجيل الهدف الثاني.

والرياضية أو الرياضية المغربية (Arryadia) هي ثالت القنوات المغربية من حيث العدد، هي قناة رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو إغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين وكذلك بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M - Tamazight - Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج أما الدرجة الثالثة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية .

قررت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إطلاق قناة جديدة لتغطية الشأن الرياضي في المغرب، حيث انطلقت يوم 16 سبتمبر 2006 عند منتصف النهار، حيث تخصصت في بث كل الأنشطة التي تتعلق بالرياضة الوطنية المغربية والعربية وكذا الدولية من خلال نقل للفعاليات الوطنية وما يخص المغرب في التظاهرات الرياضية العالمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد