مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3 بث مباشر بجودة عالية - تردد قناة بي ان سبورت الرياضية 2022

شبكة قنوات بي ان سبورت - توضيحة

تبث قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3، مساء اليوم السبت 12 فبراير 2022، مباراة الترجي الرياضي ضد نظيره العنيد جوانينغ غالاكسي بوتسوانا ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي جوانينغ غالاكسي نظيره على رض ملعبه الملعب الاولمبي حمادي العقربي التونسي، في تمام الساعة 03:00 بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية بنما الساعة 02:00 بتوقيت تونس والجزائر، حيث يكون في تمام الساعة 04:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وحذرت وسائل إعلام رياضية جميع الملاعب بإلزام جمهورها في كافة الدول بالإجراءات الاحترازية مع انتشار متحاورات فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وذلك للحفاظ على سلامة المشجعين والجمهور بالإضافة الى سلامة اللاعبين وعد ارتفاع المنحة الوبائي الذي يؤدي الى الاغلاق.

وذكرت وسائل إعلام تقنية، ان تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة 2022 على القمر الصناعي نايل سات هو "12765"، مشيرة الى ان معدل الترميز 27500 على الاستقطاب العمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2 على البث المباشر المفتوح للقناة.

وتقوم قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3، ببث العديد من المباريات الرياضية المحلية والدولية وأبرزها كاس العالم للأندية ودري ابطال افريقيا عبر شاشاها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات بالإضافة الى الموقع الالكتروني التابع للقناة.

وتصدر البحث عن قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3، محركات البحث الشهرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ وفرت لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي رابط لمشاهدة جميع المباريات لجميع عشاق الكرة المستديرة في الخليج والوطن العربية لمشاهدة المباريات.

وفي ذات السياق، رفع المدير الفني للترجي راضي الجعايدي، نسق التحضيرات الخاصة بمواجهة اليوم السبت أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجعايدي إجراء التدريبات على حصتين صباحية ركز فيها على الجانب البدني، وأخرى مسائية ركز فيها على الجانبين الفني والتكتيكي.

كما ركز الجهاز الفني للترجي على الكرات الثابتة التي يمكن أن تساعد على مباغتة الفريق البوتسواني الذي يعد منافسا مجهولا لباب سويقة، مثلما أكد المدرب راضي الجعايدي في تصريحه الأخير .

وشهدت الحصة التدريبة المسائية، حضور رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني، من أجل تحفيزهم لتحقيق بداية موفقة في دور المجموعات، تدعم حظوظه في التأهل إلى الدور التالي، علمًا بأن المجموعة تضم أيضًا النجم الساحلي وشباب بلوزداد.

وفي سياق آخر تأكد إقامة المباراة بين الترجي الرياضي وجوانينج جلاكسي، أمام مدرجات خالية، بعدما رفضت وزارة الصحة التونسية عودة الجماهير في هذا التوقيت حتى تواصل سيطرتها على فيروس كورونا.

وتعد بي إن سبورتس العربية beIN SPORTS Mena هي باقة رياضية ناطقة باللغة العربية تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية تأسست في عام 1 أغسطس 2003 باسم الجزيرة الرياضية كأحد فروع قناة الجزيرة، بدأت البث في 1 نوفمبر 2003 كقناة واحدة ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في 27 أغسطس 2005. وفي 1 يناير 2014 تم تغير اسمها ليصبح بي إن سبورت وتصبح في جعبتها باقة من القنوات المجانية والمشّفرة والتي بلغ عددها 17 قناة حالياً تحت شبكة بي إن الإعلامية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد