الاتحاد يعتلي قمة الدوري السعودي بفوزه على النصر بثلاثية نظيفة

نادي الاتحاد السعودي متصدر الدوري

استطاع فريق الاتحاد السعودي، مساء اليوم الجمعة، الفوز على نظيره النصر بثلاثية نظيفة، خلال لقاء الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" والذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وخيمت الأجواء ال حماس ية على مجريات لقاء العميد بنظيره العالمي بلقاء الكلاسيكو منذ الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة، ولكن كان للاتحاد دور ظاهر في السيطرة على أحداث المباراة، فقد تمكن العميد من التمسك بزمام الأمور منذ الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول.

 

حيث تمكن فريق الاتحاد من تسجيل هدف الافتتاحية في الدقائق الأولى من عمر المباراة، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 6، ذلك بعدما تمكن لاعب الفريق، روماريو ريكاردو دا سيلفا، من تسجيل ضربة جزاء في شباك فريق النصر السعودي.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول تمكن الاتحاد من تدعيم فوزه بتسجيل هدف ثاني خلال الدقيقة الـ 31 من مجريات الشوط الأول، وسجله لاعب العميد، عبدالعزيز علي البيشي.

 

وفي بداية أحداث الشوط الثاني اهتزت صفوف النصر، عقب أن تلقى لاعب العالمي، تاليسكا، بطاقة حمراء بالدقيقة الـ 59 غادر على إثرها أرض الملعب.

وتمكن الاتحاد من تسجيل ثالث أهدافه، وذلك بعدما تمكن لاعب العميد، عبد الرزاق حمد الله، من هز شباك النصر السعودي بهدف ناري خلال الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة.

المصدر : وكالة سوا - بالجول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد