أجواء لطيفة حتى الاثنين: أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الاثنين المقبل، والتي أظهرت عودة تساقط الأمطار مع يوم الاثنين.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً الى صاف وباردا الى شديد البرودة، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد السبت، سيكون صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون طقس فلسطين ليوم الأحد المقبل صافيا بوجه عام لطيفا نسبيا نهارا ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الاثنين المقبل سيكون غائما جزئيا الى غائم و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد