شاهد: مسلسل وادي الجن الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى

مسلسل وادي الجن - توضيحية

مشاهدة مسلسل وادي الجن الموسم الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الجمعة 11 فبراير 2022، رابط الحلقة الاولى من مسلسل وادي الجن الجزء الثاني، لجميع عشاق الدراما التاريخية ذات إثارة وتشويق عالية بمشاركة ابز نجود الدراما في السعودية ودول الخليج، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة البحث عن الحلقة الاولى منذ انطلاقها يوم امس على منصة Viu.

وتصدر البحث عن مسلسل وادي الجن الموسم الثاني الحلقة 1 الأولى، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ان حقق المسلسل في الجزء الأول نسبة مشاهدات عالية على مستوى المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

وذكرت مخرج المسلسل في تصريحات صحفية، ان مسلسل وادي الجن الجزء الثاني يتحدث عن رحلة مجموعة من الشباب يقررون الخروج في رحلة استكشافية في الصحراء، حيث يقوم أحدهم بدخول الى الكهف ثم واحد تلو الاخر حتى يعلقون بداخله ويتحدث معهم جن مما يثير غضبهم.

وكان قد ظهر في برومو المنشور عبر موقع اليوتيوب، استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الإلكتروني في خلق عالم غامض ووحوش مخيفة في مسلسل وادي الجن، مما شكل صدمة كبير لدي عشاق تلك المسلسلات في الخلج والوطن العربي مع استخدام تقنية رهيبة الأول مرة في تلك المسلسلات.

لمشاهدة مسلسل وادي الجن الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى إضغط هنــــــــــا أو هنــــــــا 

وكان المخرج حسام الجوهرى قد أعلن في وقت سابق، عن استعداده لتصوير أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل وادي الجن بعد تكثيف الساعات للاستعداد لعرضه بمشاركة ابرز نجود الدراما في الوطن العربي.

وكان الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عبر إحدى المنصات الإليكترونية كما سبق وتم عرض إحدى حلقاته خلال فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة الدولى السينمائى ضمن عروض أيام القاهرة لصناعة السينما العام الماضى.

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، كما يشهد مشاركة النجوم الصاعدين يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى رؤى شنوحة ومحسن منصور، ومعهم عدد من النجوم البارزين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة وريهام سعيد.

يذكر أن قصة المسلسل تتمحور قصة مسلسل وادي الجن حول ذهاب اربع شباب الى أحد الكهوف في الصحراء حيث يدخلون الى عالم سلفي تسيطر عليهم قوي شريرة فيحاولن الهرب والنجاة بحياتهم، حيث تم العرض الخاص الأول من المسلسل خلال فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان.

وتعد وادي الجن يقع في الجهة الشمالية من المدينة المنورة، ويبعد حوالي 45 كيلو مترًا عن المسجد النبوي. خرجت الكثير من الأخبار المثيرة للتساؤلات والتي تتحدث عن فقدان الجاذبية في أحد مناطق هذا الوادي، فإذا توقفت أي سيارة عند منحدرات هذه المنطقة، فإنها ترتفع إلى الأعلى، ولا تنزلق إلى الأمام، رغم تحرر المكابح، ويحدث ذلك مع المياه أيضًا عند سكبها للأعلى، وشبهها الباحثون بظاهرة السراب، التي تُلاحظ في الأماكن الصحراوية، وهناك من أرجع تسمية هذا المكان بوادي الجن، نظرًا لهذه الظاهرة المثيرة للجدل، كون التسمية لم ترد في أي من المراجع التاريخية.

ويتوافد الناس إلى زيارة هذا المكان، نظرًا لوجوده داخل منتزه يدعى البيضاء والذي يتميز بكثرة أوديته وطبيعته الجذابة، إلا أن هذا ليس هو السبب الوحيد، فأدى شغف الناس لاكتشاف الظاهرة الفريدة، التي تتمثل بفقدان الجاذبية في هذا المكان، إلى حرصهم على اختبار خدعة الجاذبية بأنفسهم، والتي بررها مجموعة من العلماء بأنها ظاهرة منطقية ولا تدعو للاستغراب، نظرًا لوجود الوادي بالقرب من تلال يطلق عليها "التلال المغناطيسية"، وهي تسبب تحرك الأشياء بشكل عكسي. إلا الناس وضعوا لذلك تفسيرات غير علمية، وأطلقوا الكثير من الشائعات حول المكان، منها: أن ذلك يعود للقوة الخارقة للطبيعة في هذه المنطقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد