حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر الجمعة 11 فبراير - تذاكر الجوهرة

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر الجمعة 11 فبراير - تذاكر الجوهرة

حجز تذاكر الاتحاد والنصر وأسعار التذاكر في قمة الدوري السعودي، حيث يبحث الكثير عن رابط حجز تذاكر، وأسعار تذاكر قمة مباريات الدوري الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والنصر السعودي، غدا الجمعة الموافق 11 فبراير 2022، في تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت السعودية، السابعة والثلث بتوقيت مصر، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية والمعروف بـ "الجوهرة المشعة".

ويتصدر الاتحاد السعودي الترتيب برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، فيما يأتي النصر وصيفا برصيد 38 نقطة لكن من 19 مباراة.

وقالت وسائل إعلام رياضية سعودية، إن مباراة الاتحاد والنصر ستكون بحضور جماهيري على ملعب الجوهرة وسيتم الاعلان عن آلية بيع التذاكر.

وهنا تضع لكم في وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر الاتحاد والنصر وأسعار التذاكر في الدوري السعودي الجمعة 11 فبراير، والتي تشهد تفاعلًا واضحًا على منصات التواصل الاجتماعي بغية الحصول على التذكرة وحضور القمة السعودية.

وفيما يلي حجز تذاكر الاتحاد والنصر وأسعار التذاكر في الدوري السعودي على استاد الجوهرة الجمعة 11 فبراير عند طرحها، أضغط هنـــا

آلية الحصول على تذاكر مباراة النصر والاتحاد

وفيما يلي آلية شراء تذاكر النصر والاتحاد في الدوري السعودي غدا عبر الخطوات التالية:

- الدخول على منصة مكاني ittihadclub.etickets.

- اختيار مباراة الاتحاد والنصر.

- شراء التذاكر.

- تسجيل الدخول بالرقم المدني وكلمة المرور.

- تحديد فئة التذكرة.

- تحديد عدد التذاكر.

- سداد قيمة تذكرة الاتحاد والنصر اونلاين.

اقرأ أيضا/ يارا الحقباني انستقرام – من هي لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني؟

وتشهد تذاكر مباراة الاتحاد والنصر تفاعلًا كبيرا على منصة تويتر، حيث قال أحد المغردين: "#الاتحاد_النصر قضي الامر غدا المباراه بحضور النمور روح الاتحاد يتواجدون لدعم ناديهم الهمه سيعلن عن طريقة طرح التذاكر بعد قليل وجمهور الاتحاد سيكون بالموعد روح الاتحاد ترعب النصر في الجوهره #تذاكر_مباراة_الاتحاد_النصر".

وأضاف آخر: "اتمنى ان الادارة ما تنزل تذاكر النصر الا بعد نفاد تذاكر الاتحاد ما نسينا موضوع تذاكر مباراتنا في ملعب مرسول #الاتحاد_النصر #الجوهرة_معقل_النمور".

 

وبهذا نكون قد وضعنا لكم رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر (تذاكر الجوهرة) في قمة الدوري السعودي، التي ستقام غدا الجمعة 11 فبراير 2022. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد