يارا الحقباني انستقرام – من هي لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني؟

يارا الحقباني

يارا الحقباني انستقرام – من هي لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني؟ حيث حققت لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني انتصاراً جديداً للسعودية بتمثيلها له في بطولة "نيروبي" الدولية، لتتأهل إلى ربع نهائي البطولة، اليوم الخميس 10 فبراير 2022. 

وأحدثت اللاعبة يارا الحقباني الكثير من الضجة في الوسط الرياضي، ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة؛ وذلك بعد تأهلها إلى ربع نهائي بطولة "نيروبي" الدولية، وذلك عقب فوزها على منافستها الإسرائيلية " Rene Nikishov". 

وقال أحد المغردين: "يارا الحقباني تقدمي انتصري لوجودك وكوني شريك بكل شئ فالاوطان لم تخلق للذكور"

يارا الحقباني انستقرام

ويبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خاصةً وفي الوطن العربي عامةً عن اللاعبة السعودية يارا الحقباني، حيث تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية حساب الانستقرام الخاص بـ يارا الحقباني وهو "yaraalhogbanii". 

من هي لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني؟ 

من هي لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني، ويبحث الكثير عن معلومات عن لاعبة التنس السعودية التي حققت فوزا اليوم في بطولة "نيروبي" الدولية، وتأهلها إلى ربع النهائي عقب تغلبها على لاعبة أخرى إسرائيلية بمجموعتين دون رد. 

- وحققت اللاعبة يارا الحقباني الفوز على العديد من اللاعبات من دول متعددة قبل التأهل إلى ربع النهائي، حيث أنها ستقابل في الدور ربع النهائي المصنفة البريطانية " Jadesola Cole". 

- وتعد يارا الحقباني أصغر الرياضيات في المملكة العربية السعودية، كما وكان لها بصمة في عالم لعبة التنس الأرضي، حيث شاركت في العديد من البطولات في مختلف القارات، وتشارك حالياً في بطولة نيروبي الدولية "ITF".

FLQjW7vXwAAKYjO.jpg
FLQjW3KWQAUVJRF.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد