من هو زوج ميساء مغربي ويكيبيديا - قصة زواج الفنانة ميساء مغربي كاملة

ميساء مغربي

شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن تفاصيل قصة زواج الفنانة المغربية ميساء مغربي ومن هو زوجها، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها في الوطن العربي.

وذكرت وسائل إعلام محلية فنية، أن زوج الفنانة ميساء مغربي رجل الاعمال الاماراتي المعروف " احمد نادي"، وذلك بعد التعرف عليها من خلال الحفلات والبرامج الذي جمعت اكثير من الفنانين في العاصمة أبو ظبي.

وكانت قد ظهرت الفنانة ميساء مغربي من خلال البرامج التلفزيونية، تلبس خاتم في يدها، حيث يظهر الخاتم نسبة كبيرة من الألماس وانه باهظ الثمن.

وولدت في مدينة مكناس في المغرب وعاشت طفولتها في السعودية، كانت بدايتها في فيديو كليب «جزاك الله حبيبي خير» للمغني فايز السعيد كما اتجهت لعروض الأزياء.

وبدأت العمل بالمجال الفني كممثلة بعام 2000 عندما ظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي الديرة نت ثم شاركت في عدد الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر. ظهر نجاحها كممثلة عندما قدمت دور البطولة في مسلسل الدنيا لحظة مع الفنانة حياة الفهد شاركت بأدوار البطولة بعد ذلك بالعديد من الأعمال على التلفاز أو على المسرح، كما إنها قامت بإخراج فيديوهات كليب لعدد من المغنيين.

وتزوجت من رجل الأعمال الإماراتي «أحمد بادي»، وتطلقت عنه بعد ذلك، وهي شقيقة الممثلة نينا مغربي، وهي أيضاً على صلة قرابة من الفنان سمير غانم.

وقدمت بعام 2008 فوزاير رمضان - وراها وراها لصالح قناة الراي، وفي عام 2013 قامت بتقديم برنامج المليونير في قناة دبي وهو النسخة الثانية لبرنامج من سيربح المليون الذي قدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي وفي عام 2015 قدمت «برنامج رتينق» وعرض في شهر رمضان وشاركها التقديم وسام بريدي عرض البرنامج على قناتي تلفزيون أبو ظبي وإم تي في.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد