دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب 1443 مكتوب

دعاء - توضيحية

تحل علينا، يوم غد 11 فبراير 2022 الجمعة الثانية من شهر رجب 1443، على جميع الدول العربية والإسلامية، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن دعاء ثاني جمعة في شهر رجب 1443 مكتوب، وذلك لنيل الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالي.

ونشرت وسائل إعلام دنية مختلفة، اليوم، دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب 2022، لكافة المسلمون في جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن والعراق والبحرين وسوريا، والأردن، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها.

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب 1443 مكتوب :" اللهم في يوم الجمعة، اجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يفنى نعيمها ولا يبلى حسنها، يا رب أرزقنا جنتك".

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب 2022:"اللهم في يوم الجمعة، اكرم خواطرنا بسماع خبر جميل، واشف كل مريض، وارحم كل ميت، واشرح صدورنا إنك على كل شيء قدير".

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب :اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب :"اللهم في يوم الجمعة لا تحرمني من أمنيه تفرح قلبي، وتوبة تجلي همي وتوفيقا ينير دربي، وسعادة تذهب حزني، وبركه تلازم عمري، وعملاً يرضيك عني، ادعوك أن تصلح حالي وتسعد حياتي، وتحقق ما في بالي، وأسألك الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب إنك على كل شيء قدي".

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب 1443 :"اللهم في صباح يوم الجمعة جنبني الحيرة والتشتت، وألهمني بقرار به أستقيم".

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب :"اللهم في يوم الجمعة اجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك، اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك".

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب :"اللهم في يوم الجمعة قرب ما تراه خيرًا لنا، وابعد عنا ما تراه شرًا لنا، اللهم صل وسلم على نبينا محمد".

دعاء الجمعة الثانية من شهر رجب:" اللهم ألهمنا في أمرنا الصواب ويسر لنا في كل مسألة جواب، ونجنا من كل ألوان العذاب وبيض وجهنا يوم يشتد الحساب، وزين مجلسنا بخير الأصحاب واجعل دعائنا دعاء مستجاب، استغفر الله بعدد من ذكر وشكر، استغفر الله بعدد من صلى وكبر، استغفر الله بعدد ذنوبنا حتى تغفر".

وكانت دار لافناء المصرية، قد أعلنت أول أيام شهر رجب 1443 يوم الأربعاء 2 فبراير 2022، وذلك بعد استطلاع مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير لعام 2022، هلال شهر رجب لعام 1443 هجرياً، بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية،

ويولد هلال شهر رجب مباشرة بعد حدوث الاقتران فى تمام الساعة السابعة والدقيقة 46 صباحاً بتوقيت القاهرة المحلي يوم الثلاثاء 29 من جمادى الآخرة لعام 1443 هجريا الموافق 2022 / 2 / 1م (يوم الرؤية).

وفلكيا ووفقا للحسابات المبدئية لمعهد الفلك، تكون غرة شهر رجب لعام 1443 هجريا فلكيـا يوم الأربعـاء 2022 / 2 / 2 م.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد