موعد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نادي ليفربول

ينطلق مساء اليوم الخميس العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في الدوريات العربية والأوروبية على حد سواء، حيث يستضيف فريق الشارقة نظيره الظفرة في الجولة 15 من الدوري الإماراتي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث عبر قناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين على الهواء مباشرة.

وفي مباراة أخرى يواجه فريق بني ياس نظيره الوحدة في الجولة 15 من الدوري الإماراتي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث عبر قناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين على الهواء مباشرة.

وفي الدوري السعودي يستقبل فريق الشباب نظيره ضمك في الجولة 20، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:20 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث عبر شبكة قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية

وفي الدوري الإنجليزي يلتقي فريق أرسنال بنظيره ولفرهامبتون في الجولة 24، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 م بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن إذاعتها على عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

وفي مباراة نارية مرتقبة يعود فريق ليفربول إلى منافساته من خلال مواجهة مثيرة ضد ليستر سيتي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 م بتوقيت أبوظبي على ملعب أنفيلد، والتي من المقرر أن تتم إذاعتها عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق التونسي عصام الشوالي

وفي كأس إيطاليا يواجه فريق أتالانتا نظيره فيورنتينا في الدور ربع النهائي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9 بتوقيت أبوظبي.

وفي مبارة مهمة يخوض فريق يوفنتوس مواجهة حين يلاقي ساسولو في ربع نهائي كأس إيطاليا، حيث تبدأ المباراة الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تبث مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا عبر قناة الاتحاد الإيطالي عبر موقع اليوتيوب.

وفي كأس ملك إسبانيا يستقبل فريق أتلتيك بلباو نظيره فالنسيا في ذهاب نصف النهائي، حيث تنطلق المباراة الساعة 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:30 ليلا بتوقيت أبوظبي، ولن تبث المباراة عبر أي قناة عربية لعدم شراء حقوقها.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد