شاهد: قيامة عثمان الحلقة 81 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook - المؤسس عثمان

قيامة عثمان

تبث قناة أي تي في"ATV"، مساء اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81 الواحدة والثمانون الجزء الثالث، وسط حالة من الترقبي بين عشاق الدراما التركية مع اشتعال وتيرة الأحداث.

وتذاع الحلقة 81 من مسلسل المؤسس عثمان مساء اليوم عبر قناة أي تي في التركية في تمام الساعة 08:00 بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية وتركيا، والساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر، بينما في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وعتاد عشاق الدراما التركية على مشاهدة مسلسل قيامة عثمان عبر موقع قصة عشق مترجمة بالغة العربية وبجودة عالية لجميع الجمهور، حيث يعمل الموقع على نشر كافة المسلسلات التركة لجميع الجمهور.

شاهد: قيامة عثمان الحلقة 81 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook  إضفط هنــــــــــــا

أعطى جنكيز كوشكون الحياة لشخصية تورغوت ألب في المسلسل التلفزيوني Diriliş Ertuğrul. وكان من المتوقع أن يعود الممثل المحبوب بهذه الشخصية بنفس الدور في مؤسسة عثمان. ومع ذلك ، كانت هناك أخبار أزعجت جماهير جنكيز كوشكون. تلعب ويند أكسوي دور تورغوت ألب في مؤسسة عثمان. كان تورغوت ألب أحد المحاربين الأوائل للإمبراطورية العثمانية. وكان أيضًا صديقًا مقربًا لأرطغرل غازي وابنه عثمان غازي. كما خدم نجل عثمان غازي أورهان غازي طوال حياته. حارب بفأسه الشهير. استولى على إينيجول. كان مع أورهان غازي في فتح بورصة (1326).

توفي عن عمر يناهز 125 عامًا. قبره في مقبرة قرية Turgutalp (Genci) في إينيجول. قبر أرطغرل غازي ليس قبرًا حقيقيًا ، ولكنه مقبرة فخرية.

ريح أكسوي عمرها 40 سنة. ولدت رزغار أكسوي في 5 يناير 1981 في اسطنبول. تخرج أكسوي من معهد كونسرفتوار جامعة حليش ، وقد ظهر لأول مرة في المسلسل التلفزيوني Adanalı ، بطولة أوكتاي كايناركا ومحمد عاكف ألاكورت ، في عام 2010.

ثم قام بدور في مسلسل كارا سيفدا الذي ميز فترة. لعب الممثل مؤخرًا في فيلم Discovery Çanakkale و Deliler.

وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد