سبب وقف حسام حداد مذيع برنامج صباح الخير يامصر عن العمل وإحالته للتحقيق

سبب وقف حسام حداد عن العمل

سبب وقف حسام حداد المذيع المصري عن العمل، حيث أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق، وإيقافه عن العمل بالتليفزيون المصري.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسؤال حول سبب وقف حسام حداد مذيع برنامج صباح الخير يا مصر عن العمل وإحالته للتحقيق.

وبحسب ما انتشر عبر وسائل الإعلام المصرية فإن سبب إيقاف حسام حداد عن العمل هو تصريحاته الأخيرة عن النادي الأهلي المصري، حيث أكدت الهيئة أنها تقف على مسافة واحدة بين كافة الأندية المصرية.

وقالت الهيئة في بيان لها، "تقرر إيقاف المذيع لما بدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على شاشة القناة الأولى، ونؤكد أننا نقف على مسافة واحدة بين كافة الأندية المصرية، ونتعامل بحيادية تامة".

وأضافت الهيئة أن كافة الأندية الرياضية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق والنجاح في تحقيق الإنجازات، التي تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

وكان حداد قد قال قبل مواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، " الأهلي سيلعب اليوم، هل النادي الأهلي يمثل مصر؟ لكي نكون أكثر وضوحا الإجابة لا".

وأشار إلى ان "الأهلي لا يمثل مصر هو نادٍ مصري ويحمل اسم مصر، لكنه يمثل نفسه في المقام الأول، ثم ينتسب إلى الدولة بشكل عام".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد