سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في سلطنة عمان

فاة رحيمة بنت حبيب المسافر

أعلنت وسائل إعلام رسمية في سلطنة عمان صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022 عن وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر رئيسة جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة في السلطنة.

سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر في سلطنة عمان ، كان السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة في دول مجلس التعاون الخليجي ، خاصة وان رحيمة بنت حبيب المسافر تعتبر من أبرز الشخصيات النسائية في سلطنة عمان.

وقال حساب بنت شمس طيبه المعولي عبر توتير عن وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر :" ببالغ الحزن والاسى وصلني الآن خبر وفاة أختي العزيزة رحيمه حبيب المسافر،(إنا لله وانا اليه راجعون)رحمها الله وعفى عنها وغفر لها واسكنها الجنان. خالص التعزية والمواساة لأهلها وأحبابها وسيفقدها الفقراء والمساكين والأيتام وكل بيت ف عمان سعت أن تظله بكرامة العيش وتكفيه الحاجة والسؤال".

إقرأ/ي أيضا: قرارات اللجنة العليا في سلطنة عمان الجديدة - تعرف عليها

وفي التاسع من شهر ديسمبر الماضي كتب فريق نداء الخيري تغريده قال فيها :" نسأل الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل لأختنا العزيزة رحيمة بنت حبيب المسافر رئيسة جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة".

وبحسب بعض وسائل الاعلام في سلطنة عمان فإن رحيمة بنت حبيب المسافر كانت تعالج في السادس من شهر ديسمبر 2021 في أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الامريكية ، حيث لم تكشف تلك الوسائل عن الحالة الصحية أو المرض الذي تعاني منه رحيمة بنت حبيب المسافر.

ووفقا لتلك الوسائل فإن الحالة الصحية للسيدة رحيمة بنت حبيب المسافر تدهورت بشكل لافت في منتصف شهر يناير الماضي ، الأمر الذى رجحه البعض انه سبب وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022.

إقرأ/ي أيضا: 

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

أبو شهاب ومراد علمدار في عمل جديد داخل تركيا

قصة كاملة: لماذا سمي عيد الحب الفلانتين؟ - قصة عيد الحب الحقيقية

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ببرقيات التعزية في وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر ، حيث أكد كثيرون ان السلطنة خسرت أحد النساء الكبيرات التي لها أثر واضح في نفوس الفقراء والايتام في سلطنة عمان.

 

وقال فريق ولاية القابل الخيري عن وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم منتسبي فريق ولاية القابل الخيري بخالص التعزية والمواساة إلى عائلة الأخت رحيمة بنت حبيب المسافر و أعضاء جمعية الرحمة لرعاية الامومة والطفولة سائلين الله لها الرحمة والمغفرة ولأهلها وذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء".

فيما كتب احمد العبري :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بخالص التعزية والمواساة إلى أسرة الأخت المناضلة رحيمة بنت حبيب المسافر رئيسة مجلس إدارة جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة التي توفيت صباح اليوم سائلا الله القدير لها الرحمة والمغفرة ولأهلها وذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء".

 

وفي الثالث عشر من شهر نوفمبر الماضي حصلت رحيمة بنت حبيب المسافر رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة على جائزة المراة للمساعدات المالية الرائدة للأطفال والأسر المحتاجة من قبل المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش عن فئة المسؤولية الاجتماعية ضمن فعالية مؤتمر وجوائز مجلة المرأة بتاريخ 8 نوفمبر 2021 في قصر البستان.

وكانت رحيمة بنت حبيب المسافر قد فقدت والدها حبيب المسافر في التاسع عشر من شهر نوفمبر عام 2019 ، حيث نهالت عليها برقيات التعزية والمواساة.

FLJNAwmXEAMAQ2e.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد