حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بشكل عام خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ عودة شيرين لحسام حبيب ، وذلك بعدما أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض خلال الأشهر الماضية.

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب كانت محط اهتمام كثير من متابعي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ومعجبي الفنان حسام حبيب ، حيث ازداد البحث عليهما خلال الساعات الماضية بعدما تحدث يوسف دندش وهو منتج مصري عن عودة الزوجين لبعضهما.

ونقلت صحيفة المصري اليوم عن دندش قوله إنه قام بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب أمس الثلاثاء ، وتفاجئ بان من يرد على هاتفها المحمول هو طليقها حسام حبيب.

بسمة وهبه كتبت عبر صفحتها الرسمية على انستقرام تعليقا على أنباء عودة شيرين لحسام حبيب بالقول :" كنت متأكدة أنها زوبعة في فنجان، وكنت متأكدة أنهما يعشقان بعضهما بعضا، ومتأكدة من رجوعهما لبعض، ألف مبارك لشيرين وحسام".

وكانت نضال الأحمدية قد فجرت قبل أشهر نبأ طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب ، حيث ظهرت الفنانة المصرية في أول إطلاله لها وهي حليقة الرأس بالكامل ، الأمر الذي أكد طلاق شيرين من حسام حبيب.

جدير بالذكر ان الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد نشرت قبل شهر ونصف بيانا صحفيا رسميا صادر عنها تؤكد فيه طلاقها من حسام حبيب دون الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وجاء في نص البيان أن الفنانة شيرين” تهيب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها“.

ووفقا للبيان، أكدت الفنانة أن” الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين حسام حبيب، على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق".

مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية بدأت رسميا صباح اليوم بالحديث عن عودة شيرين لحسام حبيب ، ولكن لم يتم معرفة تفاصيل العودة بعد ، الا ان بعض المصادر الفنية قالت إن عودة شيرين لحسام حبيب تمت عبر وسطاء ومقربين من الفنانين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد