مشاهدة قناة الفيفا FIFATV Youtube بدون تقطيع وبجودة عالية

قناة الفيفا - توضيحية

مشاهدة قناة الفيفا FIFATV Youtube بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، مساء اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022، رابط لمشاهدة قناة FIFATV على اليوتيوب، حيث سيضع الأهلي المصري أعينه على نهائي كأس العالم للأندية FIFA ظهر اليوم عندما يواجه فريق بالميراس البرازيلي في أبو ظبي ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

بقيادة بيتسو موسيماني ، سيستفيد أبطال إفريقيا من عودة المتأهلين إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت لتوها. وسيعود ستة لاعبين رئيسيين إلى الفريق ومن المتوقع أن يسمحوا للشياطين الحمر بأداء أفضل من العام الماضي ، حيث احتلوا المركز الثالث على منصة التتويج بالبطولة بفوزهم على بالميراس نفسه.

لمشاهدة قناة الفيفا FIFATV Youtube بدون تقطيع وبجودة عالية إضغط هنــــــــــا

وصل فريقان أفريقيان فقط إلى نهائي كأس العالم للأندية منذ بدايتها في عام 2000، فاز تي بي مازيمبي الكونغولي على إنتر ميلان في 2010 وسيطر بايرن على الرجاء البيضاوي المغربي في 2013.

وتعد كأس العالم للأندية 2021 هي النسخة الثامنة عشر للبطولة المرموقة منذ إنشائها في عام 2000. وتقام في الإمارات العربية المتحدة حيث تتنافس سبعة فرق على اللقب. على الرغم من أنه تم عقده لأول مرة في عام 2000 ، فقد تم تنظيم النسخة الثانية منه بعد فجوة استمرت خمس سنوات في عام 2005.

يتضمن الشكل الحالي للبطولة سبعة فرق تتنافس على اللقب في ملاعب داخل الدولة المضيفة على مدار أسبوعين تقريبًا ؛ حامل اللقب من دوري أبطال آسيا (آسيا) ، دوري أبطال أفريقيا (أفريقيا) ، دوري أبطال الكونكاكاف (أمريكا الشمالية) ، كوبا ليبرتادوريس (أمريكا الجنوبية) ، دوري أبطال أوقيانوسيا (أوقيانوسيا) ودوري أبطال أوروبا (أوروبا) ، إلى جانب أبطال الدولة المضيفة ، يشاركون في بطولة خروج المغلوب مباشرة.

وسيخوض تشيلسي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا UEFA الملعب يوم 9 فبراير أمام الهلال بطل آسيا على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي. هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها الجانب الإنجليزي في المسابقة. انتهت مباراتهم الأولى بحسرة حيث تعرضوا لخسارة ضيقة 1-0 أمام كورينثيانز في نهائي 2012. حتى الآن ، فاز فريقان إنجليزيان فقط بالبطولة - مانشستر يونايتد (2008) وليفربول (2019).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد