مشاهدة قناة Abu Dhabi Sport Extra بث مباشر بدون تقطيع - تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا على نايل سات 2022

بث مباشر

تبث قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا Abu Dhabi Sport Extra، مساء اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022، مباراة الأهلي المصري ضد نظيره بالميراس البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022.

وتذاع مباراة الأهلي الفرعوني ضد نظيره العنيد بالميراس البرازيلي، عبر قناة Abu Dhabi Sport Extra، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن وفلسطين، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت، بينما بتوقيت الامارات العربية المتحدة بتوقيت الثامنة والنصف.

 

وتصدر البحث عن قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا Abu Dhabi Sport Extra بث مباشر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ سوف ترصد لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة وتردد القناة لجميع عشاق الكرة المستديرة بجمهورية مصر العربية وكافة الدول العربية المتابعة والمشاركة في كاس العالم للأندية.

لمشاهدة قناة Abu Dhabi Sport Extra بث مباشر بدون تقطيع  إضغط هنـــــــــــا

وذكرت مصادر تقنية متنوعة، أن تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا Abu Dhabi Sport Extra عبر القمر الصناعي نايل سات، هو" 11804 (H)"، مشيرة الى ان معدل الترميز للقناة 27500 للاستقطاب الافقي على ان تكون الجودة عالية ومعدل تصحيح الخطأ ¾.

وأوضحت أن تردد قناة أبو ظبي الرياضية sd أكسترا على القمر الصناعي عرب سات هو "11804"، على ان يكون معدل الترميز للقناة 27500، الاستقطاب الافقي وبجودة عالية.

وتعد أبو ظبي الرياضية (AD Sports) هي مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية تتكون من 4 قنوات فضائية، أربع قنوات تبث مجانية، بالإضافة إلى قناة YAS . المجموعة تبث برامجها من أبو ظبي وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام. تقوم بنقل الأحداث الرياضية المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

وفي 13 أكتوبر 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون برامجها. حيث طورت من إمكانياتها في نقل الدوري الإماراتي، ووسعت من شبكة مراسليها، وزادت من عدد المحللين المتخصصين في مجال لعبة كرة القدم.

كما أطلقت قناة أبوظبي الرياضية 2 لتؤمن تغطية كاملة للأحداث الرياضية بحيث تنقل المباريات التي يصادف وقت عرضها في التوقيت ذاته لأخرى تعرض على قناة أبوظبي الرياضية الأساسية وبثت بطولة كأس العالم للشباب بالقاهرة في الفترة من 24 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر 2009 بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة.

وأقيمت في نيجيريا في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر 2009. إشترت حقوق بث تصفيات أمم أوروبا 2016 وتصفيات الأوروببة المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا إضافة للدوري الإماراتي وكأس إسبانيا وإيطاليا، و السوبر الإسباني وعدد آخر من التظاهرات المحلية والدولية مثل بطولة العالم لألعاب القوى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد