رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة الزقازيق 2022 برقم القومي

جامعة الزقازيق - توضيحية

من المتوقع أن تنشر كلية الحقوق في جامعة الزقازيق 2022 المصرية، خلال الساعات المقبلة، رابط نتيجة كلية حقوق جامعة الزقازيق 2022 بالرقم القومي لجميع طلبها من داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وذلك بعد تقديم الاختبارات في شهر يناير المنصرم.

وذكرت جامعة الزقازيق في بيان لها رصدته سوا، أن نتيجة كلية حقوق جامعة الزقازيق 2022 بالرقم القومي، ستكون خلال الساعات المقبلة، مشيرة الى أن النتائج سيتم رفعها عبر الموقع الالكتروني الرسمي التابع للجامعة من خلال إدخال الرقم القومي.

وأشارت الجامعة الى أن خلال فحص نتيجة كلية حقوق جامعة الزقازيق 2022، سيكون هناك ضغط هائل على الموقع من قبل طلاب كلية الحقوق، مطالبا الطلاب الانتظار الوقت الكافي لمعرفة النتيجة، حيث يتم الدخول الى الصفحة الرسمية لنظم معلومات الجامعة للحصول على الكود الجامعى بالرقم القومى للطالب وتحديد اسم الكلية وجنسية الطالب.

رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة الزقازيق 2022 برقم القومي إضغط هنـــــــــا

وكانت امتحانات كلية الحقوق جامعة الزقازيق الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2021- 2022، قد انتهت يوم الخميس الموافق 3 فبراير، حيث عملت الجامعة على الإعلان عن النتيجة لجميع الطلاب لكي يتسنى لهم بداية الفصل الدراسي الثاني.

وكان الطلاب كلية الحقوق جامعة الزقازيق قد بدأوا امتحانات وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، للحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين من الإصابة بوباء كورونا.

ومنذ صدور القانون رقم 18 بتاريخ والخاص بإنشاءجامعة الزقازيق كجامعة مستقلة.. وهي في تطور مستمر في كافة المجالات حيث أصبحت في مقدمة الجامعات الإقليمية. • وقد صدر القرار الجمهورى رقم 8091 لسنة والخاص بإنشاء وقد بدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعى 1975/1976 م.

وقد تخرجت أول دفعة من الكلية في مايو 1979.. وكان عدد الناجحين فيها 176 طالب وطالبة. • وتجدر الإشارة إلى أن الكلية تشهد تطورا كبيرا خلال هذه الفترة 00 فقد تم افتتاح وتشغيل نادى التكنولوجيا بالكلية لتدريب الطلاب على استخدام أجهزة الكمبيوتر والإنترنت. • كما تم إقامة قاعة احتفالات بالدور الرابع بالكلية على أحدث طراز وتركيب أسانسير بالكلية.

وتم افتتاح شعبة للدراسة باللغة الإنجليزية، هذا بالإضافة إلى التجديدات التي تم افتتاحها في الأعوام الماضية. • ومن الجدير بالذكر أن – تقع داخل الحرم الجامعى للجامعة.. أمام مبنى رئاسة الجامعة وبجوار كليتى التجارة والتربية. • ويضم مبنى الكلية خمسة أدوار، يوجد به مكاتب أ.د/عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية ومكاتب السادة أعضاء هيئة التدريس ومدير عام الكلية وادارات رعاية الشباب، وشئون الطلاب والمكتبات وحسابات الكلية والشئون المالية والمشتريات والمخازن والشئون الإدارية والدراسات العليا.

ويتبع الكلية مبنى ملحق بميدان الزراعة، يدرس به طلاب الفرقتين الأولى والثانية. • كما يوجد.. وحدة لتقويم الأداء وضمان الجودة بالكلية لرفع مستوى خريج الكلية. • كما يوجد.. مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات في التعليم العالى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد