سبب وفاة شقيقة فيفي عبده الفنانة المصرية الشهيرة

فيفي عبده

أعلنت وسائل اعلام مصرية رسمية صباح اليوم الثلاثاء وفاة شقيقة فيفي عبده الفنانة المصرية الشهيرة ، والتي تدعى هدى، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية لوفاة شقيقة فيفي عبده.

سبب وفاة شقيقة فيفي عبده الفنانة المصرية الشهيرة كان السؤال الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة والتي في بادئ الأمر كانت تروج الى وفاة فيفي عبده ، ولكن سرعان ما تبين ان الذي توفى هو شقيقة فيفي عبده.

وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة شقيقة فيفي عبده يعود لتعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ، وتم إدخالها الى أحد المستشفيات في منطقة المهندسين ، الى ان أعلن عن وفاتها صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت تلك الحسابات إن وفاة هدى شقيقة فيفي عبده جاءت بعد صراع مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، الا انهم اكدوا انها تعرضت لوعكة صحية خطيرة أدخلت على إثرها المستشفى وأعلن عن وفاتها اليوم.

وكتبت صفحة فيفي عبده الرسمية على فيسبوك وانستقرام : "إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى عبده شقيقة الفنانة فيفي عبده برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وتعد السيدة هدى هي الشقيقة الثانية التي تفقدها النجمة فيفي عبده بعدما فقدت شقيقتها الحاجة سعاد في نوفمبر عام 2019.

ولم يتحدد بعد موعد تشييع جثمان الفقيدة، حيث تجري الفنانة فيفي عبده، أوراق تصاريح دفن شقيقتها تمهيدا لتحديد موعد تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

ووجه عدد من الفنانين رسائل العزاء والمواساة لفيفي عبده في تعليقاتهم على خبر وفاة شقيقتها، ومنهم مي كساب التي كتبت لها: "البقاء لله الله يرحمها ويصبر قلوبكم علي فراقها"، وكتبت الفنانة بشرى: "البقاء لله ولا اله الا الله ..ربنا يصبركم يارب"، وعلق الفنان محمد فؤاد: "البقاء والدوام لله.. الله يرحمها و يغفرلها"، وقال الفنان إدوارد: "البقية في حياتك حبيبتي".

ووجهت الفنانة روجينا رسالة عزاء إلى فيفي عبده وقالت: "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. ربنا يصبر قلبك على الفراق"، وقالت الفنانة ريهام حجاج: "البقاء لله يا حبيبتي.. شدي حيلك ربنا يصبرك".

وتعتبر الفنانة فيفي عبده من فنانات الزمن الجميل في مصر والذي بدات مشوارها الفني عبر الرقص في المسلسلات والمسرحيات والافراح المصرية حيث انتقلت بعد ذلك الى عالم التمثيل.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بشكل عام ببرقيات التعزية لوفاة شقيقة فيفي عبده، حيث أرسل الكثيرون برقيات التعازي الى الفنانة المصرية لوفاة شقيقتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد