سناب فرح الهادي ينهي جدل طلاقها من عقيل الرئيسي

عقيل الرئيس وفرح الهادي

نشرت الكويتية فرح الهادي صور جديدة عبر تطبيق سناب شات الخاص بها مع زوجها عقيل الرئيسي ، لتنهي بذلك حالة الجدل الكبيرة التي لازمت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية والتي تحدثت عن طلاقها.

سناب فرح الهادي ينتهي جدل طلاقها من عقيل الرئيسي ، حيث قام الأخير بالاحتفال بعيد ميلاد زوجته فرح الهادي السابع والعشرين يوم أمس ، حيث ظهرا على سناب شات وهما يحتضنان بعضهما البعض وسط أجواء من الفرحة والسرور ، لينتهي بذلك جدل طلاقهما الذي روج بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي نشر عبر سناب شات مجموعة صور تجمعه مع زوجته خلال احتفالهما بعيد ميلادها السابع والعشرين وكتب عليها "هديتي" الأمر الذي يؤكد استمرار زواجهما وعدم طلاقهما كما روجت بعض المواقع الفنية.

صور فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي كانت محط أنظار متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وانهما تعرفوا على عمر فرح الهادي بشكل حقيقي بعد ان كثر السؤال عن عمر فرح الهادي عبر محركات البحث الشهيرة.

وتباينت آراء المتابعين والجمهور على صور فرح الهادي وعقيل الرئيسي الجديدة خلال الاحتفال بعيد ميلادها ، حيث قام البعض بالمباركة لهما والتأكيد على زواجهما وكلمات الشكر والثناء ، فيما اتهم عدد اخر فرح الهادي وعقيل الرئيسي بالترويج لفكرة طلاقهما من اجل كسب مزيد من الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات.

ونشرت فرح الهادي عدداً من الصور لجلسة التصوير التي خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها واختارت فستان أسود مطرز بالخيوط الفضية الا ان لوك شعرها ومكياجها جعلا المتابعون يشبهونها بعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز​.

تداول البعض شائعات طلاق فرح الهادي وعقيل الرئيسي معتمدين على منشورات وفيديوهات نجمة السوشيال ميديا الشهيرة فرح الهادي، وذلك بعد أن أحدثت ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

089afbbdc822f875d8f1382336a86edc58caff01-080222074958.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد