موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

نادي الأهلي المصري

يشهد مساء اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في المسابقات الأوروبية، كما تستكمل منافسات كأس العالم للأندية ، حيث يستعد الأهلي المصري، بطل أفريقيا للمواجهة أمام بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبثها قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية، كما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها.

وفي الدوري الإنجليزي يواجه فريق نيوكاسل نظيره إيفرتون في الجولة الـ24، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن يتم إذاعتها عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

وفي مبارة نارية يسعى فريق مانشستر يونايتد لتعويض خروجه المفاجئ من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما يواجه بيرنلي في الدوري الإنجليزي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن يتم إذاعتها على الهواء مباشرة عبر القناة الرئيسية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق رؤوف خليف.

وفي كأس إيطاليا تقام قمة منتظرة يشهدها الدور ربع النهائي تجمع بين فريقي إنتر ميلان وروما، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بثها عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد