تفاصيل العثور على جثمان محمد مزيد العازمي في الكويت

تفاصيل العثور على جثمان محمد مزيد العازمي في الكويت

نشرت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت اليوم الخميس تفاصيل العثور على جثمان محمد مزيد العازمي قرب ميناء الزور في الكويت.

تفاصيل العثور على جثمان محمد مزيد العازمي في الكويت ، بحسب ما نشرته وسائل الاعلام الكويتية ، فإن فريقا من غواصين البحث والإنقاذ التابع للبحرية في الجيش الكويتي ، تمكنوا من العثور على جثمان محمد مزيد العازمي بعد بحث استمر أربعة أيام.

وكانت المواطن محمد مزيد العازمي قد فقدت أثاره صباح يوم الاثنين الموافق 31 يناير 2022 الماضي ، الأمر الذي دفع عائلته الى إبلاغ الجهات الحكومية والأمنية في الكويت من اجل البحث عنه.

شاهد لحظة العثور على جثة محمد مزيد العازمي

 

ووفقا لحسابات إلكترونية كويتية على مواقع التواصل الاجتماعي فإن محمد مزيد العازمي فقد اثاره قرب ميناء الزور ، واستمر البحث عليه قرابة أربعة أيام متواصلة الى ان تم العثور عليه من قبل فريق الغواصين اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022 وهو جثة هامدة.

وأشارت تلك الحسابات الى ان الجهات المعنية قامت بتحويل جثمان محمد مزيد العازمي الى الطب الشرعي من اجل تحليل وتشريح الجثمان قبل تسليمه الى عائلته.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ببرقيات التعزية بعد العثور على جثمان محمد مزيد العازمي قرب ميناء الزور في الكويت ، داعيه من الله له بالرحمة والمغفرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد