من هو زوج غادة إبراهيم الفنانة المصرية الطيار السعودي

غادة إبراهيم الفنانة المصرية

كشفت وسائل إعلام فنية محلية، اليوم الخميس 3 فبراير 2022، عن زوج الفنانة المصرية غادة إبراهيم، بعد طلاقها من زوجها الأول منذ عدة شهور.

وذكرت وسائل الاعلام، أن زوج الفنانة المصرية غادة إبراهيم " طيار سعودي"، حيث لم تكشف أي تفاصيل جديدة الى الجمهور حتى كتابه هذا النص.

وقالت الفنانة غادة إبراهيم في تصريحات صحفية عبر قناة النهار المصرية، إن خطيبها طيار سعودي اسمه "باسل"، مشيرة الى انها عاشت معه قصة حب خلال الأشهر الماضية.

في ذات السياق، كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن عدة تفاصيل من حياتها الشخصية، موضحة أن فنانا كبيرا صديق زوجها طلبها للزواج قبل وبعد طلاقها من زوجها السابق قائلة: «كل الرجالة اللي بتخون، زوجاتهم زي القمر وشيك وأمهات حلوين أوي، ولما تسألي الراجل إنت بتخون ليه، يقول دناوة».

وقالت غادة إبراهيم خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب: «أحيانا بيبقى الراجل ارتبط في مراهقته بالشغالة، فخلاص كده بتفضل ريحة الشغالة مسيطرة عليه يشوف شغالة عايزها علطول، حتى وهو متجوز هانم، ومعظم الرجالة اللي بتخون زوجاتهم بتكون زوجاتهم هوانم».

وعن سؤال الإعلامية ياسمين الخطيب «مين من الفنانين طلب يدك للزواج؟» ردت الفنانة غادة إبراهيم قائلة: «أعز صديق لزوجي، ومش هقول اسمه عشان كده هخرب بيت، ولكن هو صديقي وفنان صف أول».

وأضافت غادة إبراهيم: «هو شخص متزوج وبعد طلاقي علطول طلب إيدي، بس أنا لم أوافق لأنه صديق جوزي وثاني شيء هو متزوج أيضًا»

وتحدثت الفنانة غادة إبراهيم عن الفنانة فيفي عبدة، مؤكدة أنها لم تتركها خلال أزمتها الأخيرة، لافتة إلى أن فيفي تسكن بجوارها في منطة المعادي.

وقالت غادة إبراهيم خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامجها ونقول كمان المذاع عبر شاشة النهار: «فيفي عبده ساكنة جنبي في المعادي، وكانت تدعمني في أزمتي، وعند دخولي السجن كانت تسأل عليا دائما وفور خروجي سمعت رسائلها الصوتية لي وكانت بتبكي».

وأضافت: «فيفي عبده راقصة ولكنها أفضل مني وأفضل من ناس كتير عند ربنا، ولم تتركني أنا وعائلتي وكل عام بتزور الكعبة وتعمل عمرة وتشتري كفن، وتحرص على تغسيل وتكفين أي صديقة توفت بنفسها، ودا ثواب كبير جدا عند ربنا».

وتعد غادة إبراهيم ممثلة مصرية، هي مصرية الأصل والدها مصري وجدة مغربية لوالدها، وأم مصرية وجدة تركية لوالدتها. درست الباليه في المدرسة الإيطالية بالإسكندرية، ودرست العزف على البيانو بالإسكندرية، ودرست العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة. عملت بالإعلانات في بدايتها، إلى أن شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام في فترة التسعينيات منها (طأطأ وريكا وكاظم بيه، قشر البندق)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، والتي من أبرزها (السندريلا، أسمهان، يوم ما اتقابلنا).

نشرت بعض الصحف المصرية المحلية خبرا عن خروجها من السجن بعد أن قضت عاما واحدا بتهمة تسهيل الدعارة وممارسة الرذيلة في 4 شقق بمنطقة المعادي وهي القضية التي سببت الصدمة في الوسط الفني.وبعد خروجها من السجن، طلبت من المحامي الخاص بها، رفع دعوى قضائية لإعادة إجراءات محاكمتها إصراراً منها للحصول على البراءة وإخلاء صحيفتها من أي تهمة مخلة بالشرف. وفي مارس عام 2016 قضت دائرة جنح دار السلام بمحكمة المعادي (جنوب القاهرة) ببراءتها من تهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب .

وحصلت على جائزة أحسن ممثلة دور ثاني من مهرجان إسكندرية السينمائي الدولى عن دورها "نوارة" في فيلم "حبيبتى من تكون" إخراج يوسف فرنسيس.، حيث نالت جائزة التمثيل من مهرجان ART عن دورها "مارى منصور" في مسلسل "أسمهان".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد