حقيقة وفاة الشيخ عبد الله صعتر بحادث سير في السعودية

الشيخ عبد الله صعتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة عضو مؤسس في حزب (التجمع اليمني للإصلاح)، وعضو في الهيئة العليا عبد الله صعتر عن عمر يناهز 66 عام.

وانتشر خبر وفاة عبد الله صعتر مؤسس التجمع اليمني للإصلاح بحادث سير في السعودية كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لم يصدر أي تعليق رسمي أو مقربة من الشيخ عبدالله صعتر تنفي أو تؤكد ذلك.

ونفت وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة عضو في الهيئة العليا عبد الله صعتر بحادث سير، مشيرة الى انه يتمتع بصحة جيدة وكافة الاخبار المنتشرة عار عن الصحة ولا أساس لها.

وكان قد اقتحم الحوثيون منزل القيادي في حزب الإصلاح عبد الله صعتر في أبريل 2015 للبحث عنه، وذلك بعد حملة اعتقالات شنها الحوثيون طالت العديد من قادة حزب التجمع اليمني للإصلاح في أبريل 2015، بعد شن السعودية ضربات جوية واسعة ضد الحوثيين والوحدات العسكرية الموالية لعلي عبد الله صالح.

وأختطف الحوثيون 122 فردًا من قادة حزب الإصلاح، بينهم أعضاء مجلس شورى الإصلاح، وأعضاء الهيئة العليا للحزب، بينهم محمد حسن دماج ومحمد قحطان، وداهموا منازل العديد من قادة الحزب بينهم محمد اليدومي وعبد الوهاب الآنسي وعبد المجيد الزنداني وزيد علي حميد الشامي وحمود هاشم الذارحي وحسن اليعري، وعبد الله صعتر وعدد من البرلمانيين وعشرات من أعضاء الحزب ومؤيديه.

ويعد عبد الله صعتر ولد في عام 1956م ببلدة (وادي) ظهر، في مديرية همدان، في محافظة صنعاء، ونشأ فيها ثم في مدينة صنعاء، ودرس مراحل التعليم العام في مدينة صنعاء، متزوج، وأب لثلاث بنات، وأربعة أبناء. عضو مؤسس في حزب (التجمع اليمني للإصلاح)، وعضو في الهيئة العليا، وفي مجلس الشورى التابعَيْن لهذا الحزب، وعضو في الأمانة العامة ورئيس الدائرة الاجتماعية، وعضو الهيئة الإدارية ونائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية، ومشرف عام على مكتب مؤسسة (مكة) الخيرية في اليمن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد