سبب رفض الفنان محمد صبحي السفر إلى السعودية وخلافاته مع تركي الشيخ

تركي الشيخ ومحمد صبحي

سبب رفض الفنان محمد صبحي السفر إلى السعودية وخلافاته مع تركي الشيخ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022، بالحديث عن الفنان المصري محمد صبحي، بعد رفضه السفر إلى المملكة العربية السعودية، لتلبية دعوة دعاها إياه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

وبدأت حرب التصريحات المتناقلة بين الفنان محمد صبحي، وتركي آل الشيخ، حينما قام الأخير بتوجيه دعوة إلى صبحي بغرض عرض مسرحية له في موسم الرياض مقابل 4 ملايين دولار.

سبب رفض الفنان محمد صبحي السفر إلى السعودية

الممثل المصري محمد صبحي، رفض السفر إلى السعودية وتمثيل عرض مسرحيته في موسم الرياض، قائلًا: "أرفض السفر إلى السعودية بعمل فني، لأني لا أقبل كفنان أن أقدم فنا تحت عنوان الترفيه، مضيفًا أنا مش مرفهاتي.

وتابع الفنان محمد صبحي: "عرضت علي ملايين الدولارات كي أسافر إلى السعودية ولكنني أفضل العمل في بلدي، وأترك السعوديين ليثبتوا أنفسهم".

سبب خلافات الفنان محمد صبحي مع تركي آل الشيخ

تصريحات الممثل محمد صبحي، بعد رفضه العرض السعودي، لم تعجب تركي آل الشيخ الذي وصفه بـ "مشخصاتي".

ووجه تركي آل الشيخ اتهامًا ضد محمد صبحي قائلًا: "هو مشخصاتي، أريد معرفة من عرض الملايين عليه، لنكشف على قواه العقلية".

وفي رده على تصريحات تركي آل الشيخ ووصفه بالمشخصاتي، قال الممثل محمد صبحي إنه لا يزال متمسكا برأيه بشأن الطفرة الفنية التي حدثت في المملكة السعودية العربية، مؤكدا أنه لم يسئ إليها بأي شكل من الأشكال.

وأضاف صبحي أنه تعرض لهجوم عنيف في مصر، عندما صرح بأنه سعيد بالطفرة التي حدثت في الرياض خلال عام واحد.

وتعليقا على وصف المستشار تركي آل الشيخ له بـ المشخصاتي، قال الفنان محمد صبحي: مبحبش أرد على مثل هذه التصريحات.

كما قال الفنان محمد صبحي، إنه سعيد بعرض مسرحيات مصرية عديدة على مسارح موسم الرياض، لافتا إلى أن ذلك طفرة في الفن السعودي.

وتصدر اسم الفنان محمد صبحي، ترند موقع التواصل الاجتماعي في تويتر، سواء في السعودية أو مصر، حيث اختلفت الآراء بين من يهاجمه على رفضه السفر إلى السعودية، وبين الداعم لقراره.

وقالت إحدى المغردات عن محمد صبحي : "ماشفته الا بمسلسل واحد انعرض على قنواتنا وهو الي عرفته فيه وكنت احسبه ميت بعد المسلسل لان فعلا ماله اعمال معروفه غيره".

في حين قال آخر في الدفاع عن محمد صبحي: "غريبة والله ممثلين وفنانيين مصر قامو بحرب ضد الشعب المصري وصلت للشتم ورفع قضايا دي علشان انتقدوا مني ذكي ماشي وعلشان الشيخ تركي كاسر عينهم وعين نقابتهم خرسو وما ردوش عليه اما اخطأ في حق الفنان محمد صبحى اين انت يا نقيب الفنانين تكلم وصرح".

 

FKiMI_HWQAUsskN.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد