ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

مباراة السعودية واليابان اليوم

تلقى منتخب السعودية هزيمة ساحقة من منتخب اليابان في المباراة التي لعبت اليوم الثلاثاء في تصفيات اسيا لكاس العالم 2022 والذي سيقام في دولة قطر قبل نهاية العام الجاري.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات اسيا لكاس العالم 2022 ، كان الأكثر بحثا ورواجا على محركات البحث خاصة بعد هزيمة منتخب السعودية من اليابان في مباراة اليوم.

ورغم هزيمة الأخضر الا ان ترتيب منتخب السعودية لم يتأثر في المجموعة الثانية بتصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر ، والتي تضم أيضا منتخبات عمان وأستراليا والصين وفيتنام واليابان.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة فيما يليه على الفوز منتخب اليابان الذي قفز الى المركز الثاني برصيد 18 نقطة ، فيما يمتلك منتخب استراليا 14 نقطة ويتذيل منتخب فيتنام ترتيب المجموعة الثانية برصيد صفر نقاط.

وينتظر منتخب السعودية مباراة ليست بالسهلة امام منتخب الصين الذي يسعى لتحقيق الفوز من اجل الاستمرار في المنافسة على أحقيه التأهل لكأس العالم 2022 ، فيما سيحاول منتخب السعودية تحقيق الفوز لضمان تصدر المجموعة والتأهل لكأس العالم في قطر.

واعترف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، بأحقية خسارة منتخب بلاده (2-0)، أمام اليابان، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة للتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال المسحل في تصريحات تلفزيونية: "لم نكن بالمستوى المأمول وخسرنا ببعض الأخطاء لكن لا نزال في الصدارة وسنحاول الحسم أمام الصين في المباراة المقبلة.

وأضاف: "لاشك أننا تعرضنا لظروف صعبة من تغير الأجواء والسفر الطويل وعدم وجود حصص كافية من التدريب، بجانب الإنذار المبكر وإصابة عبد الإله المالكي لكن هذه ليست حجج وسنحاول التعويض".

ولفت في تصريحاته إلى أن مجموعة السعودية أقوى، بدليل تأهل إيران في المجموعة الثانية بنفس رصيد الأخضر الحالي (19 نقطة).

ووعد المسحل الجمهور السعودي بالعمل والتعويض في مباراة الصين المقبلة بدولة الإمارات والتأهل للمونديال قبل لقاء أستراليا الأخير، وطالبهم بالدعم حتى يتحقق التأهل.

وعم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة حالة من الغضب والسخط على منتخب السعودية بعد الهزيمة من اليابان نظرا لان منتخب الأخضر لم يقدم مستوى يليق بالكرة السعودية ، ووضع نفسه في حسابات ربما ستكون صعبة اذا واصل هذا الأداء في المباراة المقبلة امام الصين وأستراليا .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد