موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الثلاثاء

ينطلق مساء اليوم الثلاثاء العديد من المباريات هامة ومرتقبة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويسعى المنتخب السعودي في حسم التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، عندما يواجه نظيره الياباني، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، 2:15 بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تتولى قنوات SSC الرياضية السعودية نقل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

ويستقبل منتخب لبنان نظيره العراقي في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، 4 مساء بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة SSC الرياضية السعودية التي تتولى مهام نقل التصفيات.

ويواجه منتخب سوريا مع نظيره كوريا الجنوبية في إطار الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبوظبي، الرابعة بتوقيت سوريا، والتي من المقرر بثها عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية "SSC Sport".

ويستعد منتخب الإمارات لخوض مباراة صعبة خارج أرضه أمام إيران في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6.30 بتوقيت أبوظبي، والتي من المنتظر أن تنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وقنوات SSC السعودية.

ويستضيف منتخب عمان نظيره الأسترالي في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، الثامنة بتوقيت عمان، والتي من المقرر نقل المباراة عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية "SSC Sport".

ويستقبل منتخب أوروجواي نظيره فنزويلا في الجولة الـ16 من تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، حيث تنطلق المباراة الساعة 2 فجر الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، 3 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويستضيف منتخب الأرجنتين على ستاد ماريو ألبيرتو كيمبس منتخب كولومبيا، في الجولة الـ16 من تصفيات كأس العالم، حيث تنطلق المباراة فجر الأربعاء، وتحديدا في تمام الساعة 2:30 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، 3:30 بتوقيت أبوظبي، وتبث التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط.

ويتمسك منتخب باراجواي بالأمل الأخير في تصفيات كأس العالم، حين يلاقي منتخب البرازيل الذي ضمن التأهل بشكل رسمي للمونديال، حيث تنطلق المباراة الساعة 3:30 فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبوظبي، وتبث التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط.

ويواجه منتخب بيرو، نظيره الإكوادور في الجولة الـ16 في تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، حيث تبدأ المباراة الساعة 5 فجر الاربعاء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة صباحا بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن تبث التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية عبر قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي كأس الرابطة المصرية يختتم فريق الزمالك مشواره في كأس رابطة الأندية المصرية لموسم 2021-2022، حين يواجه ضيفه طلائع الجيش، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي من المقرر أن يتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد