سبب وفاة نبيل الجوهري المخرج السينمائي المصري

وفاة نبيل الجوهري المخرج السينمائي المصري

أعلنت وسائل إعلام مصرية صباح اليوم الاثنين وفاة نبيل الجوهري المخرج السينمائي القدير والذي له بصمات واضحة في عالم الإخراج التلفزيوني والسينمائي في جمهورية مصر العربية.

سبب وفاة نبيل الجوهري المخرج السينمائي المصري ، كان السؤال الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة ، وذلك بعدما أعلنت نقابة السينمائيين في مصر وفاة نبيل الجوهري خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب صحف مصرية فإنه لم يعرف بعد سبب وفاة نبيل الجوهري المخرج السينمائي المصري ، الا ان بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إن سبب وفاة نبيل الجوهري يعود لمعاناته مع مرض عضال لم تعرف طبيعته.

وقالت نقابة السينمائيين في مصر :" ينعي نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل المخرج نبيل الجوهري الأمين العام للنقابة، ونحن بكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

بدأ المخرج نبيل الجوهري عمله كمدير تصوير في العديد من الأعمال التليفزيونية أبرزها عفوا هذا حقي، بطولة سميحة أيوب، وهالة صدقي، ومحمد وفيق، وصباح الورد، بطولة يوسف شعبان، مديحة يسرى، إيمان الطوخى، حسن حسنى، شريف منير، مدحت صالح، والنوة بطولة فردوس عبد الحميد، محمود الجندي، طلعت زكريا، أحمد آدم، أحمد السقا، هذا بالإضافة إلى عمله أيضًا كخرج منفذ في أكثر من مسلسل.

ومن المقرر ان يتم تشييع جثمان نبيل الجوهري بعد صلاة ظهر اليوم الاثنين من مسجد السيدة نفسية ، حيث من المتوقع ان يشارك عدد كبير من الفنانين والإعلاميين في مراسم جنازة نبيل الجوهري.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وبعض الدول العربية ببرقيات التعزية لوفاة نبيل الجوهري ، والذي أكد كثيرون ان الوسط السينمائي والفني في مصر خسر كثيرا بوفاة نبيل الجوهري الذي تميز ببصمات واضحة خلال مشاركته في الاعمال السينمائية المصرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد