شاهد: بعد الاعتداء على صديقته.. اعتقال جرينوود واليونايتد يتخذ موقفا حازما ضده

ماسون جرينوود وصديقته بعد الاعتداء

أوقف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبشكل رسمي، مساء اليوم الأحد 30 يناير 2022، مهاجمه ماسون جرينوود حتى إشعار آخر.

وقال اليونايتد في بيان رسمي، إن إيقاف جرينوود يأتي بعد مزاعم حول اعتدائه على امرأة، قائلًا: "لن يعاود ماسون جرينوود للتمارين أو خوض المباريات، حتى إشعار آخر".

يشار إلى أن هارييت روبسون، صديقة جرينوود، قد نشرت صورًا وفيديو وتسجيلات صوتية عبر "إنستجرام"، تظهر فيها مصابة بجروح بالغة، واتهمت لاعب يونايتد بالاعتداء عليها، قبل أن تقوم بحذف هذه المنشورات.

ومع تدفق الدم من فمها في أحد مقاطع الفيديو، قالت روبسون: "لكل من يريد أن يعرف ما يفعله ميسون غرينوود بي".

وفي ذات السياق، ألقت السلطات البريطانية القبض على غرينوود مساء الأحد، وذلك بشبهة الاغتصاب والاعتداء على شابة، حيث سيظل غرينوود محتجزا للتحقيق.

 

وفى أول رد فعل لهم على اتهام زميلهم ميسون جرينوود بالاغتصاب والعنف ضد صديقته، ألغى عدد من نجوم نادى مانشستر يونايتد متابعة اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، فى اعتراض واضح على تصرف اللاعب الإنجليزي.

وقالت صفحة "أخبار مانشستر يونايتد" على موقع تويتر، ألغى بول بوجبا وإديسون كافانى وماركوس راشفورد ومارشيال ودى خيا وتيليس والشاب تشارلى مكنيل متابعة زميلهم جرينود عبر إنستجرام، ومن قبلهم ألغى نجم الفريق البرتغالي كريستانيو رونالدو متابعته على الحساب ذاته.

وخاض ماسون جرينوود اللاعب البالغ 20 عاما 24 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، وسجل ست أهداف ولديه عقد يمتد مع النادي الإنجليزي حتى عام 2024، مع خيار التمديد لعام آخر.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد