رئيس "القدس المفتوحة" يستقبل وفداً من الأجهزة الأمنية 

رئيس "القدس المفتوحة" يستقبل وفداً من الأجهزة الأمنية 

 استقبل رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. سمير النجدي، يوم الأحد الموافق ‏30‏/01‏/2022م، وفداً من الأجهزة الأمنية، ضم ضباطاً من الأمن الوطني والشرطة والأمن الوقائي، وذلك في مكتبه بمدينة رام الله بحضور مساعد الرئيس لشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي. 

  

وبحث أ. د. النجدي مع الوفد سبل التعاون في مختلف المجالات التعليمية والأكاديمية والتدريبية، وأكد أن "جامعة القدس المفتوحة هي جامعة منظمة التحرير الفلسطينية، تقدم الخدمة لأبناء الشعب الفلسطيني وكل من هم بحاجة للتعليم وعلى رأسهم أبناء الأجهزة الأمنية. والجامعة مستعدة لمزيد من التعاون فيما يتعلق بتعزيز انتماء الطلبة لوطنهم وقضيتهم وتعزيز وعيهم في فروعها كافة".  

وأضاف أ. د. النجدي أن "جامعة القدس المفتوحة أضحت من أكبر المؤسسات التي لها دور كبير في تطوير وبناء المجتمع الفلسطيني، فهي خرجت قرابة (150) ألف طالب وطالبة".  

 

إلى ذلك، نقل العميد حاتم واكد مدير العلاقات العامة والإعلام في قيادة الأمن الوطني، تحيات قادة الأجهزة الأمنية، وتهانيهم للأستاذ الدكتور النجدي، على ثقة فخامة رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس بالنجدي لرئاسة جامعة القدس المفتوحة، وأكد أن الأجهزة الأمنية مستعدة للتعاون في مختلف المجالات مع جامعة القدس المفتوحة.  

وأضاف: "نفخر بهذه الجامعة التي أعتز بها شخصياً لأنني أحد خريجيها، وكانت على الدوام حاضنة لكل من ضاقت به سبل البحث عن التعليم، فوفرت له فرصاً وخرجت قادة عظاماً خدموا ويخدمون أبناء شعبنهم". 

  

إلى ذلك، نقل العميد منصور إخزيمية مدير الدائرة الأكاديمية في جهاز الشرطة، تحيات المدير العام للشرطة سيادة اللواء يوسف الحلو، ومباركته للأستاذ الدكتور النجدي لتوليه منصب رئاسة الجامعة، مؤكداً أن لدى الشرطة (350) طالباً يدرسون في جامعة القدس المفتوحة، وأوضح أن الجامعة و"الشرطة" تتعاونان في مجلات التدريب في إطار الاتفاقية الموقعة بينهما.  

 

من جانبه، قال العميد زنيد أبو زنيد مدير العلاقات العامة بالشرطة: "سنمكن هذه المؤسسة العريقة للقيام برسالتها وأداء واجبها، وسلاحنا الأهم هو العلم، والقدس المفتوحة أثبتت أنها جامعة متميزة أكاديمياً، وسنقف إلى جانبها، ونقدم كل خبراتنا في مجال المعلومات والدراسات الأمنية وغيرها". 

 

وضم الوفد: العميد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، والعقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة، والعقيد خالد رسلان رئيس اللجنة الأمنية العليا للشؤون الأكاديمية في الأمن الوطني، والعقيد إياد البزاري نائب مدير العلاقات العامة في الأمن الوطني، وملازم أول داليا عزايزة من الشؤون الأكاديمية بالأمن الوطني، والعقيد عنان داوود والنقيب وسيلة عريقات من الأمن الوقائي.  

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد