شاهد سناب فيديو احلام الجابري العمانية

سناب شات - توضيحية

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصدمة كبيرة عقب انتشار فيديوهات رقص للفنانة احلام الجابري في سلطنة عمان، مما أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وتصدر فيديو رقص احلام الجابري مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبين متابعي الفنانة بحذف الفيديو لانه منافي لعادات والتقاليد الشعوب العربية.

وكتب أحد النشطاء :"الي صار مع احلام الجابري غض النظر عن انها زينه و لا شينه هالشي لنفسها بس انه وحده تقولكم استروا عليه و امسحوا الفيدوا و لا حد يهتم وكل يالس ينشر تحس الضمير الناس ميت والناس صارت تخوف محد يهتم بالمشاعر الناس الثانيه تحسهم بالسباق ننشر الفضايح".

ونشر أخر :"يا جماعة الخير التويتر متفاعل مع الاخت #أحلام_الجابري هذه الانسانه إنا اتابعها من زمان وما شفت منها الا كل خير تصبح الصبح اتحصن بيتها وأعمالها واهلها ومتابعينها شو سوت هيه علشان كل هذا يصير اتقوا الله فيها وخافوا على اعراضكم قبل لا تتكلمون على اعراض الناس".

وتعد احلام الجابري سناب شات، الفنانة احلام الجابري السعودية الجنسية ذات الشهرة الواسعة في دول الوطن العربي عامة، ودول الخليج العربي خاصة، الملقبة ب الملكة احلام، والتي تملك ثروة مالية تميزها عن غيرها من الفنانات العرب، حققت الكثير من النجاحات والانجازات في اعمالها الغنائية الخليجية.

وللملكة احلام التي شاركت في تقديم العديد من البرامج الفنية الغنائية التي دعمت الفنانين المبتدئين من المغنيين، وتصدر اسمها عبر محركات البحث خلال الساسعات الماضية اثر نشر فيديو فاضح للمكلة احلام الجابري على حسابها السناب شات.

وتشارك الفنانة الخليجية احلام الجابري متابعيها حول الوطن العربي اخر اخبارها وقد قامت بنشر فيديو فاضح ف اللبس لها عبر حسابها السناب شات، مما اثار انتقاد الملايين حول العالم عبر حسابات تويتر، ف منهم من دعمها وقال انه حرية شخصية واخرين لم يتقبلو هذه الصورة لها.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد