شاهد فضيحة فيديو ملاك القيسي كامل

ملاك القيسي

تصدر وسم فضيحة ملاك القيسي  محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أثارت جدلا واسعا خلال الاسابيع الماضية بين النشطاء.

وأصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصدمة كبسرة عقب انتشار مقاطع فيديو للراقصة العراقية ملك القيسي عبر مواقع السوشيال ميديا من قبل عدد كبير من الاشخاص، مطالبين جهات ذات الاختصاص بأخذ كافة الاجراءات القانونية بحق ناشر الفيديو.

وردت  الراقصة ملك القيسي عبر سناب شات احد حسابتها الاجتماعية بعد اسبوعين لترد على المقاطع الجنسية التي نسبت لها وتم نشرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الراقصة ملك ان الكيل طفح وان اولاد الحرام حسب وصفها يقومون بارسال الرسائل لجميع معارفها واقاربها لنشر فيديو تشهيري بها، مؤكدة انهم يقومون بفضح فتاة لا يعرفونها ولا حتى هي تعرفها.

واشارت الى ان هؤلاء الاشخاص يقومون بارسال فيديو به فتاة تشبهها وينسبون الفيديو لها ويرسلونه لصديقاتها معارفها واقاربها، مؤكدة ان جمهورها راسلها بهذا الخصوص وانها واثقة من نفسها ولم ترتكب اي خطأ لتخاف منه.

وقالت في نهاية الفيديو ان الفتاة المتداول الفيديو بها والمنسوب لها لا تشبهها ابدا.

وتعد ملاك القيسي أخت شهد القيسي مصممة الأزياء العراقية الرائعة شهد القيسي تبهرنا دائمًا بأزياءها الرائعة للغاية. إنها دائمًا مبدعة في تنسيق ملابسها بطريقة لافتة للنظر.

وشهد عمر 25 سنة. ولدت في 11 يوليو 1996. وهي مسلمة، وهي متزوجة من اليوتيوبلر الكردي السوري سيامند مصطفى، عم نارين بيوتي الكردي السوري. تخرجت من الجامعة قبل عام وتخصصت في العمل الاجتماعي.

تتمتع شهد بموهبة الغناء، خاصة وأن صوتها جميل، الأمر الذي شجعها على نشر أغنيتها الأولى عبر قناتها المشتركة على اليوتيوب مع زوجها.

تعيش شهد مع زوجها السوري سيامند مصطفى في الإمارات وتحديداً في إمارة دبي، وقبل ذلك سافرت إلى السويد وإسبانيا والسعودية.

شهد تملك قناة مشتركة مع زوجها تسمى قناة سيامند وشهد. افتتحها الزوجان في 16/09/2018، وسجلت القناة أكثر من 800 مليون مشاهدة، واشترك فيها أكثر من 7 ملايين مشترك، ولشهد قناة ثانية خاصة بها، سجلت أكثر من 959 ألف مشترك. بلغ عدد المشاهدات على قناتها 19 مليونا، وافتتحتها عام 2019، لكنها توقفت عن نشره.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد