شاهد: نتائج عرض رويال رامبل التمهيدي 30 يناير 2022

عرض رويال رامبل التمهيدي

لعب فريق عمل Jackass دورًا في عرض الليلة في Royal Rumble pay-per-view، مع الترويج لفيلم Jackass Forever الجديد في زيادة السرعة قبل عرضه الأول في 4 فبراير ، يتطلع الممثلون لخلق لحظة مؤلمة لا تُنسى في معركة WWE الملكية الشهيرة.

ونشرت TMZ بالفعل لقطات يوم الجمعة لجسد بروك ليسنر وهو يهاجم عضو Jackass Wee Man على طاولة مطعم ، لكن هذا مجرد مقبلات للطبق الرئيسي. قائد فرقة Jackass ، جوني نوكسفيل ، هو واحد من 30 مشاركًا في مباراة Royal Rumble للرجال.

قال نوكسفيل ، من الواضح أنه يحتضن مبالغة المصارعة المحترفة: "سوف أقوم برمي هؤلاء النجوم في الصف الخامس مثل الطائرات الورقية". "أنا لست معجبًا بتشكيلتهم الحالية من النجوم. ليس لديهم أي شخص كبير بما يكفي لرمي بي فوق الحبل العلوي ".

ظهر Knoxville في برمجة WWE التي أدت إلى Royal Rumble ، حيث دخل في عداء مع Sami Zayn. هذه ليست منطقة غير مألوفة بالنسبة له ، حيث يعود التاريخ بين Jackass و WWE إلى أكثر من عقد من الزمان.

كان لنوكسفيل دور في فيلم Walking Tall لعام 2004 والذي قام ببطولته أيقونة WWE Dwayne “The Rock” Johnson. في عام 2006 ، كان أعضاء فريق Jackass Steve-O و Chris Pontius على Raw وحصلوا على هزيمة طويلة لا تُنسى من Umaga. ووصل نوكسفيل إلى WWE في عام 2008 ، مما أدى إلى تعذيب القائمة حتى وضع كل من The Great Khali و Hornswoggle و Beth Phoenix و The Boogeyman حدًا لعلامته التجارية من الفوضى.

 

العلاقة بين نوكسفيل والمصارعة المحترفة لها جذور تعود إلى طفولته.

قال نوكسفيل: "نشأت في ولاية تينيسي وكنت من أشد المعجبين ببطولة جورجيا للمصارعة عندما كنت طفلاً - عبد الله الجزار ، ستومبر المنغولي ، السيد ريسلنغ الأول والثاني". "كان هناك حب حقيقي لهذه الرياضة."

فيلم Jackass Forever للمخرج Konxville هو أيضًا قصة رائعة. تم إصدار الفيلم الأول Jackass: The Movie في عام 2002 ، وكان بمثابة خاتمة لعرض قصير ولكنه ناجح لعرض MTV. بعد 20 عامًا وأربعة أفلام ، لا يزال Jackass حاضرًا في الثقافة الشعبية. عندما سئل عن شعبية وطول عمر Jackass ، أعرب نوكسفيل البالغ من العمر 50 عامًا عن امتنانه الحقيقي.

قال نوكسفيل: "نتفاجأ باستمرار من النجاح الذي حققناه". "لم نعتقد أنه سيظهر على شاشة التلفزيون. تم إغلاق طيارنا في منتصف الطريق من خلال التصوير. وعندما ظهرت على شاشة التلفزيون ، اعتقدنا أن لا أحد سيشاهدها. عندما صنعنا فيلمًا ، اعتقدنا أن لا أحد سيأتي.

"كانت توقعاتنا دائمًا منخفضة للغاية ، وقد أذهلنا التأثير الذي أحدثته. إنه سخيف ، إنه سخيف ، لكنه شيء فعلته مع أصدقائي وأنا فخور جدا به ".

أضاف نوكسفيل أنه لن يكون في مهمة فردية في Rumble. لقد وعد بإحضار بعض الأصدقاء من Jackass ، ولم يستطع مقاومة الفرصة للحصول على كلمة حول المحامي الشهير لبروك ليسنر بول هيمان.

قال نوكسفيل: "لديّ بعض الحواف التي أحضرها معي". "إنه أفضل بكثير من بول هيمان. آمل أن يكون هناك. يحتاج إلى إلقاءه فوق الحبل العلوي أيضًا ".

نتائج عرض رويال رامبل التمهيدي 

النزال الأول: لقب WWE العالمي
سيث رولينز -يهزم- رومان رينز (عدم الأهلية)

النزال الثاني: معركة السيدات الملكية
الفائزة وآخر من بقي في الحلبة هي: روندا راوزي

النزال الثالث: لقب سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- دودروب

النزال الرابع: لقب WWE الكبير
بوبي لاشلي -يهزم- بروك ليسنر

النزال الخامس: تصفية الحسابات
فريق إيدج وبيث فينيكس -يهزم- فريق ذا ميز وماريس

النزال السادس: معركة الرجال الملكية 
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: بروك ليسنر

بطولة WWE العالمية: رومان رينز (ج) ضد سيث 'فريكين' رولينز 

يتأرجح Roman Reigns بثقة رجل لديه أكثر من 500 يوم كبطل ، لكن Seth 'Freakin' Rollins يخرج من خلال الحشد إلى موضوع SHIELD ، مرتديًا ملابس SWAT الكاملة الخاصة به من الأيام الخوالي.

 تعتبر ألعاب العقل جادة ، كما يصرخ McAfee على Mox بالتعليق. يذهب الجرس مع سيث مبتسمًا مثل رجل مجنون ، ومن الواضح أنه يقع تحت جلد رينز. 

 إن شفرة حبال مبكرة وحبل غسيل على الحلبة ، متبوعًا بزوج جيد من الغطس الانتحاري ، يمنح Seth الحافة المبكرة ، لكن اليد اليمنى الكبيرة من Reigns تسوي الأمور ، قبل أن تضعه Drive By في السيطرة. 

يتأرجح البندول في الاتجاه الآخر ، مع قيام رولينز بإدخال رينز عبر الطاولة. يسحبه مرة أخرى لتجنب المواجهة. خارج الحبل العلوي ، لكن رينز ركلات ثنائية.

لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، حيث أعطت Buckle Bomb و Curb Stomp رولينز اثنين وثلاثة أرباع. 

يشعر Tnis أنه أقرب إلى خسارة Reigns لقبه منذ فوزه به. حبل غسيل كبير من Reigns يضع كلا الرجلين على الأرض. تمطر Reigns على الضربات وتحسب مرتين بعد انفجار قوي في powerbomb. ثم يقوم رولينز بتوجيه Reigns إلى مثلث ، لكن RR يخرج القوة ويضع رولينز في العمود الحلقي ، ثم إلى السلالم. سوبرمان لكمة! لكنها جيدة فقط لشخصين. 

رمح من الخارج! لقد حاول مرة أخرى من الداخل لكن رولينز يتحول إلى نسب! لقد كان يدحرج ذراعه على Reigns لكن Big Dog ركل. إحرقه تمامآ! لكن Seth يفتقد الدوس ، ويحصل Reigns على رمح من الوثب. رولينز لا تزال تضحك وتضحك من خلال الألم ، ورفع قبضتها. Riengs يقفل المقصلة! رولينز يقترب ويقترب من الحبل! بينما يختبر تشارلز روبنسون استجابة رولينز ، تسقط يد سيث على الحبل. 

كن Reigns يرفض كسر السيطرة. يطلب الحكم من رومان إطلاق سراحه لكنه يرفض ، بعد خمسة يكون ذريعا. يفوز Seth لكن Reigns يحتفظ به

يتشبث رينز باستمرار قبل أن يتركه في النهاية. المصات الرومانية! يصرخ الحشد. يبدو أن رينز مصدوم. يذهب البطل إلى الخارج ويحصل على كرسي فولاذي قبل العودة إلى الحلبة لقليل من التاريخ. حية! الحق في الخلف. ثم تمطر ضربة بعد ضربة تلو الأخرى. في النهاية توقف ، ولكن بعد ذلك حصل على كرسي ثانٍ وفعل ذلك مرة أخرى حتى يهدأ في النهاية ويخرجون من الساحة ، وحزامًا على كتفه.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد