مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 4 الرابعة

هجوم العمالقة الموسم الرابع

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 4 الرابعة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأحد 30 يناير 2022، رابط لمشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع، بعد ان بدأت Attack on Titan في زرع بذور خطة Eren Yeager الحقيقية مع أحدث حلقة من المسلسل! حوّل النصف الأول من الموسم الرابع والأخير من المسلسل تركيزه إلى مارلي في الغالب ، لكن أحد المواضيع الرئيسية طوال الوقت كان يراقب مدى تغير إرين منذ نهاية الموسم الثالث. أصبحت هذه التغييرات أكثر دراماتيكية مع استمرار الحلقات حيث كشفت في النهاية أنه خطط للتعاون مع زيك والتأكد من أن الشعب الدياني لم يعد بإمكانه إنجاب الأطفال.

في اليابان ، يتم عرض Attack on Titan Season 4 Part 2 لأول مرة في الساعة 12:05 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم 10 يناير. هذا حوالي الساعة 10:05 صباحًا في 9 كانون الثاني (يناير) في الولايات المتحدة ، ولكن لا تضبط المنبه بعد. في الولايات المتحدة ، سيتم عرض الحلقات الجديدة على Funimation و Crunchyroll الساعة 3:45 مساءً. التوقيت الشرقي (الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادي / 2:45 مساءً بالتوقيت المركزي) وفقًا لرسالة بريد إلكتروني مُرسلة من الشركة إلى Inverse. يتم بث Attack on Titan أيضًا على Hulu ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الحلقات الجديدة ستظهر لأول مرة في نفس الوقت على تلك المنصة ، على الرغم من أنها يجب أن تكون في نفس النافذة العامة.

إقرء/ي أيضا..شاهد: هجوم العمالقة Attack On Titan الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 5 الخامسة

وشهدت الحلقة الأحدث لم شمل إرين وزيك للمرة الأولى منذ أن بدأت كل الفوضى تندلع بين قوات إيليا ومارلي وقوات ييغيريست ، ومن خلال اتصالهما انتهى بهما المطاف ضمن قوة مسارات تيتان المؤسس. تأخذ الأمور منعطفًا أكثر إثارة للدهشة حيث يحاول زيك الاتحاد مع إرين وحمله على استخدام القوة لخطتهم ، لكن إرين يرفض بشكل مفاجئ القيام بذلك ويثير قلقه من أن لديه شيئًا مختلفًا ومن المحتمل أن يكون أكبر أو أفضل في ذهنه لتلك القوة بدلا من.

لمشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 4 الرابعة إضغط هنـــــــــا أو هنــــــــــا

وترى الحلقة 78 من Attack on Titan أن إرين وزيك يجتمعان في المسارات ، ويرى إرين زيك ملفوفًا في سلاسل. من هنا يعتقد إرين أن زيك مقيد بسبب التعهد ضد الحرب والعنف الذي بدا أن قوة مؤسس تيتان كانت تحت ، وبهذه الثقة يكشف إرين أنه لا ينوي متابعة خطة القتل الرحيم لزيكي. حتى أنه ذهب إلى حد القول بأنه لا توجد طريقة في الجحيم أنه سيفعل شيئًا كهذا ، وكان يستخدم زيكي فقط كطريقة للوصول إلى المسارات.

يحاول إرين بعد ذلك استخدام قوة مؤسس تيتان لنفسه ، ولكن قبل أن يفعل ذلك ويكشف عن خطته الحقيقية ، يكشف زيكي بعد ذلك أنه خدع إرين وأنه لم يعد ملزمًا بسلطة المؤسس بعد الآن. تختفي السلاسل وخلال وقته الطويل في المسارات تمكن من إزالة كل حدود العنف التي كانت موجودة من قبل. لقد كان يختبر تصميم إرين فقط ، ويبدو الآن أن مهمته هي إقناع إرين بالموافقة على خطتهم.

 

لكن ماذا تظن؟ هل تشعر بالفضول لمعرفة ما الذي يريد إرين فعله حقًا بقوة العملاق المؤسس؟ ما رأيك في الموسم الأخير حتى الآن؟ ما الذي تأمل أن تراه قبل أن ينتهي؟ دعنا نعرف كل أفكارك حول هذا الموضوع في التعليقات! يمكنك أيضًا التواصل معي مباشرةً بشأن جميع الأشياء المتحركة والأشياء الرائعة الأخرى علىValdezology على Twitter!

يريد Son Goku أن يكون أقوى مقاتل في الكون المتعدد ، وهو يسعى للحصول على اللقب منذ عقود حتى الآن. ومع ذلك ، لفترة وجيزة ، اعترف سايان بهدفه عندما أظهر غوهان للجميع إمكاناته الحقيقية. كان هناك تم إبلاغ المعجبين بأن غوهان يمكن أن يتفوق على والده إذا وضع العمل فيه ، لكن الوقت دفع المقاتل بعيدًا عن المعركة ونحو الكتب. ولكن إذا كنت لا تزال فضوليًا ، فقد تم نشر نظرية جديدة تحلل سبب استمرار غوهان بالضبط في التغلب على جوكو.

إذا كنت ستتذكر ، فإن Dragon Ball Z قد عادت بالمطالبة الجامحة خلال ملحمة الخلية. وجد جوكو وفيجيتا نفسيهما يقاتلان ضد المحارب المصطنع ، ولم يكن هناك أي شخص يهاجمه. كان لديه القدرة على السيطرة على العالم إذا أتيحت له الفرصة ، وضحى جوكو بحياته على أمل أن ينهي غوهان المهمة. بعد كل شيء ، عرف سايان أن ابنه يمكن أن يتفوق عليه ، وفعل غوهان ذلك لفترة وجيزة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تحول Dragon Ball تركيزها مرة أخرى إلى Goku ، وكان Gohan يدرس منذ ذلك الحين.

ومع ذلك ، فقد صاغ العالم Yudai Okuyama نظرية تشير إلى أن Gohan لديه قوة فطرية أكثر من Goku. في الآونة الأخيرة ، تحدث الباحث مع موقع Dragon Ball الرسمي لاستعراض جذور الامتياز في العالم الحقيقي. كان هناك نوقش غوهان ، ويعتقد أوكوياما أن قوته تأتي من عملية تعرف باسم التغاير.

"التباين أو النشاط الهجين هو مصطلح يستخدم لوصف النسل الهجين الذي يستفيد من المزايا البيولوجية لكل من والديهم وينتهي به الأمر أقوى منهم - بشكل أساسي ، والحصول على أفضل ما في العالمين. في الزراعة ، يستخدم المزارعون آليات التغاير من أجل يفعلون أشياء مثل جعل محاصيلهم تنمو إلى أحجام موحدة ، لتكون أكثر مرونة ، لتذوق أفضل ، هذا النوع من الأشياء "، أوضح العالم.

"بالنسبة إلى Gohan ، يمكنك أن تقترح أن قوته ناتجة عن التغاير. ومع ذلك ، فإن إظهار هذه الظاهرة ليس بهذه البساطة - غالبًا ما يحتاج كلا الوالدين إلى امتلاك سمات مفيدة قوية بشكل خاص."

كما ترون ، هناك تفسير محدد لسبب قوة Gohan ، ويجب أن يقال الشيء نفسه عن Goten و Trunks و Bra. أنجبت فيجيتا وجوكو أطفالًا مع اثنتين من أقوى النساء على الأرض مما خدم أسرهم جيدًا. جعل دماغ بولما وعضلة تشيتشي أطفالهما في النجوم التي نعرفها. وإذا أراد غوهان في أي وقت استعادة لقبه باعتباره الأقوى ، فسيحتاج إلى استعادة لياقته في أسرع وقت ممكن.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد