5 لاعبين على رادار بايرن ميونيخ بالميركاتو الصيفي

وكالات / سوا / يرتبط العديد من اللاعبين بالتحركات الصيفية المنتظرة لفريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، في حزيران/ يونيو المقبل.

 

ووفقا لتقرير اعدته صحيفة (بيلد) الالمانية واسعة الانتشار في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، فإن المدرب الاسباني بيب غوارديولا يمتلك قائمة (رغبات شخصية) بضم 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل بحثا عن اعتلاء منصات التتويج.

 

وضمت القائمة كل من الانجليزي رحيم سترلينغ لاعب وسط ليفربول والارجنتيني انخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد والفرنسي انطوان غريزمان لاعب وسط اتلتيكو مدريد والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط فولفسبورغ والبرازيلي فيليبي اندرسون لاعب وسط لاتسيو.

 

واشار تقرير الصحيفة الالمانية ان ادارة العملاق البافاري قد تصب الماء البارد على صفقة سترلينج بسبب مغالاة اللاعب وادارة الريدز في قيمة الصفقة، بينما اصبح دي ماريا قريبا من الانتقال إلى ملعب (اليانز ارينا) في الموسم المقبل، بسبب مواصلة المدرب الهولندي لويس فان غال بتهميشه واجلاسه على دكة بدلاء الشياطين الحمر.

 

وعانى غوارديولا من لعنة الاصابات التي ضربت نجوم الفريق يتقدمهم الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آرين روبين والنمساوي ديفيد ألابا، ليخرج الفريق بلقب واحد (الدوري الالماني) بعدما خرج من سباق المنافسة على لقب كأس المانيا بعد خسارته بركلات الترجيح امام بروسيا دورتموند، ثم السقوط امام برشلونة الاسباني في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا بكرة القدم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد