ريال مدريد يحدد موقفه النهائي من التعاقد مع ماركو رويس

وكالات / سوا / كشفت تقارير اعلامية، أن فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، استبعد فكرة التوقيع مع الالماني ماركو رويس، نجم فريق بروسيا دورتموند، ويأتي ذلك بسبب وجود لاعبين في خط الهجوم امثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والكولومبي جيمس رودريجيز.

 

ووفقا لما ذكرته إذاعة (اوندا سيرو) الاربعاء، فإن النادي الملكي قرر عدم التوقيع مع ماركو رويس في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، رغم وجود خيار التوقيع معه، حيث كان ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع النادي الالماني قبل عام يسمح له بأن يكون له خيار تفضيلي في صفقة رويس.

 

وحسب الاذاعة الاسبانية، فإن قادة الميرينغي يرون ان التعاقد مع ماركو رويس قد يضر الفريق اكثر من ان يساعده، خصوصا بتواجد لاعبين في خط الهجوم من طينة البي بي سي (بيل ورونالدو وبنزيمة).

 

وعانى رويس من 3 إصابات خطيرة في كاحليه خلال العام 2014، وغاب عن مونديال 2014 في البرازيل بعد معاناته من كسر في الكاحل الأيسر.

 

ومدد الدولي الالماني مؤخرا عقده مع بروسيا دورتموند حتى العام 2019، وقد يهدف ريال مدريد التوقيع مع رويس في وقت لاحق، ولكن القرار الاخير سيبقى للمدرب الجديد للنادي الملكي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد