مرض عبدالمجيد عبدالله الذي أبعده عن الغناء

مرض عبدالمجيد عبدالله الذي أبعده عن الغناء

كشفت تقارير فنية عربية اليوم الجمعة 28 يناير 2022 عن مرض عبدالمجيد عبدالله الفنان السعودي الكبير الذي يحيي الليلة حفل غنائي على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية.

مرض عبدالمجيد عبدالله الذي أبعده عن الغناء لفترة طويلة ، كشفتها التقرير الفنية العربية ، حيث قالت إن مرض عبدالمجيد عبدالله يمثل في معاناته مع آلام شديدة في الأذن الداخلية بسبب مرض أسمه "منيير".

مرض منييرالذي يعاني منه عبدالمجيد عبدالله

مرض منيير هو اضطراب في الأذن الداخلية يمكن ان يؤدي الى نوبات دوار ، وفقدان السمع ، وفي معظم الحالات يؤثر مرض منيير على أذن واحدة فقط .

وبحسب مواقع طبية عالمية ، يمكن ان يمرض الانسان بمرض منيير في أي عمر ، ولكنه يبدأ عادة بين الشباب ومتوسطي العمر وتعد حالة مزمنة ، ولكن يمكن ان تساعد العلاجات المختلفة في تخفيف الاعراض وتقليل التأثير طويل المدى على حياة المريض.

ووفقا للمعهد الأمريكي للصم ، هناك حوالي 615 ألف شخص يعانون من مرض منيير ، في الولايات المتحدة الامريكية ، ويمكن للمرض ان يتطور في أي عمر ، ولكنه يظهر في الغالب ما بين عمر 40 الى 60 سنه ، وعادة ما يصيب اذان واحدة فقط.

اعراض مرض منيير الذي يعاني منه عبدالمجيد عبدالله

تتضمن علامات مرض منيير الذي يعاني منه عبدالمجيد عبدالله ، نوبات متكررة من الدوار ، وتشعر بالدوران وبعد ذلك يتوقف ، وتحدث نوبات الدوران دون سابق إنذار ، وتستمر من 20 دقيقة الى عدة ساعات ، ولكنه لا يستمر أكثر من يوم كامل أي 24 ساعة ، ويمكن ان يسبب الدوران الشديد الغثيان ، ومن اعراضه أيضا فقدان السمع الذي قد يختفي في وقت مبكر ، ويعاني معظم الأشخاص من ضعف السمع ، ومن اعراضه أيضا طنين الأذن ، إضافة للاحساس بالضغط الشديد في الاذن المصابة.

وتسبب مرض منيير الذي يعاني منه عبدالمجيد عبدالله الى ابتعاد الفنان السعودي عن الغناء على خشبات المسرح لفترة ليست بالبسيطة ، حيث تساءل كثيرون عن سبب اختفاء وابتعاد الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله عن الغناء رغم ما يمتلكه من صوت قوي وحضور لافت وجمهور عاشق لسماع صوته بشكل مستمر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد