منخفض جديد

راصد: هذا ما أظهرته الخرائط الجوية لطقس فلسطين الأيام المقبلة

طقس فلسطين مدينة غزة - ارشيف

كشف الراصد الجوي ليث العلامي، عمّا أظهرته الخرائط الجوية لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة، في قطاع غزة ، والضفة الغربية، و القدس .

وقال العلامي في تصريحات له رصدتها وكالة سوا الإخبارية، إن الخرائط الجوية أظهرت استمرار البرودة على الأجواء في طقس فلسطين، مشيرًا إلى أنها تحمل ارتفاعات واضحة على درجات الحرارة.

وأشار إلى أن المنخفض الجوي الحالي سيبقى تأثيره على طقس فلسطين حتى اليوم الجمعة، وكذلك غدًا السبت، الذي لربما يشهد استمرار في هطول الأمطار على مناطق متفرقة من فلسطين.

شاهد/ بالفيديو: لحظة انقلاب مركب الصياد المتوفى "حسنين" اليوم قبالة شاطئ رفح

وأضاف: "لربما يتأثر طقس فلسطين خلال منتصف الأسبوع المقبل بمنخفض جوي، وكتلة هوائية باردة، ولكن تفاصيله حتى الآن لم تتضح، حول آلية تأثيره على المنطقة".

وزاد الراصد الجوي: "ما زلنا معرضين لاحتمالية مزيد من المنخفضات الجوية، خلال الأيام والأسابيع المقبلة".

أحوال طقس فلسطين غدا السبت 29 يناير 2022: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، وتسقط بمشيئة الله امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الظهيرة وتميل الأجواء الى الاستقرار خلال ساعات المساء الرياح جنوبية غربية الى جنوبية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أحوال طقس فلسطين الأحد 30 يناير 2022: يكون الجو صافيا إلى غائم جزئي وباردا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد