بالصور: قيادة حماس وسط قطاع غزة تتفقد طواقم الطوارئ العاملة في المنخفض الجوي

قيادة حماس وسط قطاع غزة تتفقد طواقم الطوارئ العاملة في المنخفض الجوي

نظمت حركة حماس وسط قطاع غزة عصر أمس الخميس جولة تفقدية لطواقم الطوارئ العاملة في مجال إغاثة الأهالي ومواجهة المنخفض الجوي الذي يضرب قطاع غزة، وذلك بمشاركة قيادة الحركة في المنطقة الوسطى ورؤساء البلديات ولجنة الطوارئ.

وقال رئيس الهيئة الإدارية بالوسطى أ.د. ماهر الحولي: "إننا في حركة حماس ننفذ هذه الجولة الميدانية تثمينا للجهود التي تبذلها طواقم الطوارئ والبلديات والدفاع المدني ولجان الطوارئ في المحافظة".

وأضاف: "نشكر ونثمن جهود بلديات كل من (دير البلح والمغازي والنصيرات والبريج والمغراقة والزهراء والزوايدة ووادي السلقا ووادي غزة) في المحافظة الوسطى كما ونشكر رؤسائها وطواقمها العاملة في الميدان، ونوصل الشكر أيضاً إلى محافظ الشرطة والدفاع المدني والمرابطين على الثغور، الذين ما فتئوا أن يقدموا الخدمات لأبناء شعبهم والأهالي".

وأكد الحولي أن حركة حماس استنفرت طواقم الطوارئ التابعة لها لكي تساند لجان الطوارئ العاملة في البلديات وشركة الكهرباء ووزارة الاشغال والشرطة الفلسطينية ولجان الأحياء.

وأوضح في حديثه أن حركة حماس أخذت على عاتقها خدمة أبناء شعبها وتقديم كل ما تستطيع وما يلزم لسد حاجات وتعويض المتضررين.

وأشار الحولي أن "الواجب الديني والوطني والأخلاقي يحتم على حركة حماس أداء الأمانة التي حملتها بحقها لأبناء شعبها الفلسطيني وحاضنتها الشعبية".

WhatsApp Image 2022-01-27 at 9.34.22 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2022-01-27 at 9.34.22 PM (2).jpeg
WhatsApp Image 2022-01-27 at 9.34.22 PM (4).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد