من هو ميشيل ريتشارد لاعب الهلال السعودي الجديد وكم عمره - شاهد

ميشيل ريتشارد لاعب الهلال السعودي الجديد

من هو ميشيل ريتشارد لاعب الهلال السعودي الجديد وكم عمره - شاهد، حيث كشفت مصادر صحفية سعودية عن حسم الهلال السعودي مساء الخميس 27 يناير 2022، صفقة البرازيلي ميشيل ريتشارد ديلجادو، القادم من نادي فلامنجو البرازيلي، بمقابل مالي يبلغ نحو 8.4 مليون دولار.

وتفاعل العديد من محبي نادي الهلال السعودي مع هذه صفقة التفاعد مع اللاعب البرازيلي ميشيل ريتشارد، ذلك بعد أيام من مغادرة النجم الفرنسي غوميز، بعد مسيرة قوية أحرز خلالها عديد الأهداف مع النادي الأزرق.

وقال أحد المغردين: "رسميا اطلاق لقب "الكايوتي" للاعب الهلال الجديد ميشيل ريتشارد ديلغادو - الكايوتي احد انواع الذئاب تتميز بالذكاء والسرعه بالاضافة انّ اللاعب عاشق للذئاب ..".

وقال آخر: "#ميشيل_هلالي يا هلا باللي نوّر السعودية قاصداً كبيرها و زعيمها الأوحد .. #الهلال يستقبل الكايوتي الذئب البرازيلي ميشيل ريتشارد ديلغادو".

وكانت إدارة الهلال السعودي قد دخلت في مفاوضات جادة مع فلامنجو خلال الفترة الشتوية الجارية من أجل التعاقد مع ميشيل لتدعيم مركز الجناح في الفريق الأزرق خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بأبو ظبي في فبراير القادم.

من هو ميشيل ريتشارد لاعب الهلال السعودي الجديد وكم عمره - شاهد

- ميشال ريتشارد ديلغادو  من مواليد 12 مارس 1996، أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا.

ميشال ريتشارد ديلغادو هو لاعب كرة قدم برازيلي، لعب مهاجمًا مع نادي فلامنجو البرازيلي.بدأ ميشيل ريتشارد مسيرته الكروية مع جويانيسا، ومن ثم انتقل عام 2017 إلى جوياس، وفي عام 2020 انتقل إلى فلامنجو في صفقة كبيرة في الدوري البرازيلي، وقد شارك ميشيل موسم 2020/‏‏2021 في 35 مباراة، 23 أساسيا، حيث أسهم بـ18 هدفا، وسجل 14، وصنع 4 أهداف.

- تبلغ‏ القيمة السوقية لـ ميشيل ريتشارد نحو 7 ملايين يورو بحسب موقع «transfermarkt» المتخصص في الأرقام والإحصاءات والقيمة السوقية للاعبين. 

- انتقل ميشال ريتشارد ديلغادو إلى الهلال السعودي الخميس 27 يناير 2022 قادما من الدوري البرازيلي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد