سبب وفاة صحفي الهداف عدلان شويعل

وفاة الصحفي عدلان شويعل في قناة الهداف

ذكرت تقارير إعلامية رياضية عربية اليوم الخميس 27 يناير 2022 وفاة الصحفي عدلان شويعل الإعلامي في قناة الهداف ، حيث خيم الحزن على الأوساط الإعلامية والرياضية العربية وخاصة دولة الجزائر.

سبب وفاة صحفي الهداف عدلان شويعل كان السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث شكل نبأ وفاة عدلان شويعل الصحفي في قناة الهداف صدمة كبير للأوساط الإعلامية الرياضية التي تلقت الخبر بحالة من الحزن الشديد والصدمة.

وبحسب وسائل إعلام جزائرية رسمية فإن سبب وفاة الصحفي عدلان شويعل الإعلامي في قناة الهداف بالجزائر يعود لأزمة قلبية مفاجئة ألمت به صباح اليوم الخميس وأعلن عن وفاته رسميا داخل أحد المستشفيات.

وقالت عائلة عدلان شويعل الصحفي في قناة الهداف إن الجنازة ستكون في مقبرة العالية بالعاصمة الجزائرية بعد صلاة ظهر اليوم الخميس ، فيما وقدمت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، تعازيها لعائلة الراحل عدلان شويعل.

وقالت :"فجع أعضاء المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين في وفاة الزميل والصديق المغفور له باذن الله عدلان شويعل، من تلفزيون الهداف".

وأضافت: “على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم جميع منتسبي المنظمة بتعازيهم القلبية لوالده عبد الرحمن، وشقيقه الزميل رؤوف وكل أفراد العائلة، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويشمله بعفوه ويسكنه فسيح جناته، ويرزق أهله الصبر والسلوان”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات التعزية بعد وفاة عدلان شويعل الصحفي في قناة الهداف ، حيث اكدوا ان الوسط الرياضية الجزائري خسر كثيرا بعد وفاته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد