موعد مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة – تصفيات آسيا 2022

موعد مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير السعودية والعمانية بكل حماس وشغف مباراة منتخب السعودية ضد منتخب عمان والتي تأتي في إطار تصفيات آسيا المؤهلة الى كأس العالم الذي سيقام في دولة قطر قبل نهاية العام الجاري.

موعد مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة في إطار تصفيات آسيا 2022 ، نوافيكم بها في هذا التقرير الكامل ، والذي سيغطي كافة جوانب المباراة المرتقبة والتي تعتبر مهمة للمنتخبين اللذين يحاولا الحصول على النقاط الثالثة.

وأنهى منتخب السعودية أمس كافة التحضيرات اللازمة للمباراة امام منتخب عمان ، حيث استقر مدرب الأخضر على التشكيلة المتوقعة التي سيبدأ بها المباراة امام منتخب سلطنة عمان ، فيما ما زال مدرب المنتخب الأحمر يحاول ترتيب أوراقه والوصول الى تشكيله مثالية للعب ضد منتخب السعودية.

استقر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، على تشكيلة الأخضر أمام عمان، على ملعب مدينة الملك عبد الله، في إطار الجولة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ومن المنتظر أن يقود فراس البريكان هجوم المنتخب السعودي، فيما سيعوض سامي النجعي غياب القائد سلمان الفرج، كما سيعود ياسر الشهراني لمركز الظهير الأيسر، ومحمد العويس لحراسة المرمى.

فيروس كورونا يضرب لاعبي عمان

وأعلن الاتحاد العماني لكرة القدم امس الأربعاء عن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا.

وقال الاتحاد العُماني في بيان رسمي نشره على موقع تويتر "أظهرت فحوصات الكشف عن فيروس كورونا PCR التي أجريت لأفراد بعثة منتخبنا الوطني الأول صباح اليوم الأربعاء وجود 3 حالات إيجابية في صفوف عناصر المنتخب هم جمعة الحبسي وخالد البريكي وأحمد الكعبي".

وسيفتقد المنتخب العماني خدمات صلاح اليحيائي للإصابة، وعبد العزيز الغيلاني وعصام الصبحي وأحمد الكعبي وخالد البريكي وجمعة الحبسي بسبب الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أو ما يطلق عليه الجوهرة المشعة مباراة السعودية وعمان في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث أن مباراة الذهاب انتهت لصالح منتخب السعودية بهدف وحيد دون رد من منتخب عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

وبحسب وسائل اعلام سعودية وعمانية فإن سبعة قنوات ستقوم بنقل مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، حيث سيكون المعلق راشد الدوسري على قناة SSC7 HD فيما سيكون فارس عوض على قناة أبوظبي الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان ستكون محط اهتمام عشاق كرة القدم السعودية والعمانية ، حيث سيحظى المتابعون بمجريات المباراة على سبعة قنوات ستقوم بنقل المباراة في بث حي ومباشر مساء اليوم الخميس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد