مكتب وزير التنمية ينفي إصدار أية تصاريح

أحمد مجدلاني

نفى مكتب وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني الأخبار والأكاذيب التي تداولتها بعض صفحات وحسابات على موقع التواصل الاجتماعي، بعنوان " توضيح صادر عن مكتب وزير التنمية الاجتماعية".

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

مكتب وزير التنمية ينفي اصدار اية تصريح بعنوان توضيح صادر عن مكتب وزير التنمية الاجتماعية

نفى مكتب وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني الأخبار والأكاذيب التي تداولتها بعض صفحات وحسابات على موقع التواصل الاجتماعي،بعنوان " توضيح صادر عن مكتب وزير التنمية الاجتماعية"، مشيرا أنها تأتي في سياق الحملة المتواصلة لليوم الثاني على التوالي والتي تهدف إلى التشهير والتشوية بأخبار ملفقة ومدسوسة تمس شخص الوزير وعائلته.

قائلا أن هذه الحملة المدسوسة والتي تقودها جهات معروفة لدينا من أحد العواصم العربية الخليجية بهدف خلق البلبة والتشهير المتعمدللقيادات الوطنية امام استحقاقات خطيرة وصعبة ستقدم عليها القيادة الفلسطينية باجتماع المجلس المركزي الشهر القادم.

فإننا نوضح في مكتب وزير التنمية الاجتماعية للرأي العام أن زوجة الوزير لم تغادر البلاد ويمكن التحقق من ذلك الادرة العامة للمعابر والحدود، وأنه ايضا لم ينشر كما يدعي مروجو هذه الأخبار الكاذبة والملفقة أي خبر يتعلق بذلك في "الصحافة العبرية" ، وأن الشؤون القانونية وزارة التنمية الاجتماعيةسوف تتابع من وراء هذه الاخبار الملفقة وتلاحقة وفقا للمقتضى القانوني المعمول به في دولة فلسطين.

وحدة العلاقات العامة والاعلام

وزراة التنمية الاجتماعية

26/1/2022

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد